التخطي إلى المحتوى
هل يفترق فهمي وشيكو وماجد؟

في الآونة الأخيرة تم تداول أنباء تتحدث عن افتراق الثلاثي المشهور أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، الذين اشتهروا بفيلم سمير وشهير وبهير.. خاصة بعد قيام أحمد فهمي ببطولة فيلم بعنوان (كلب بلدي) في موسم عيد الأضحى المبارك، بمشاركة بيومي فؤاد وأكرم حسني.. وقام الثنائي هشام ماجد وشيكو بتقديم فيلم في نفس الموسم بعنوان (حملة فريزر)، مما تسبب في انتشار حديث حول تنافسهم في الموسم..

وأدلى النجم هشام ماجد بتصريحات حول هذا الموضوع، مؤكدًا أن الكلام عن انفصاله هو وصديقه شيكو عن صديقهما أحمد فهمي عبارة عن إشاعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة، وكل ذلك كلام ليس له أساس.. كما أكد الفنان على الصداقة التي تجمعه بالفنان أحمد فهمي قائلاً “أحمد فهمي صديقي وعشرة عمر، وعلى المستوى الشخصي لا توجد مشاكل بيننا إطلاقًا”..

يُذكر أن الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو تميزوا في عدة أفلام قدموها للجمهور الذي استمتع باجتماعهم الدائم في الأفلام، من هذه الأفلام ورقة شفرة، سمير وشهير وبهير، بنات العم، والحرب العالمية الثالثة..

وفيلم (كلب بلدي) يعد أول بطولة مطلقة يقوم بها الفنان أحمد فهمي دون صديقيه هشام ماجد وشيكو، ويشاركه البطولة في الفيلم بيومي فؤاد وأكرم حسني.. والفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، ومن إخراج معتز التوني..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status