التخطي إلى المحتوى
تنزيل واتس اب بلس تحميل برنامج واتساب 2016 download whatsapp plus والجديد حالات واتس اب حب

تنزيل واتس اب بلس تحميل برنامج واتساب 2016 download whatsapp plus والجديد حالات واتس اب حب  ، واتس اب الاخضر ، تنزيل واتس اب ، حالات واتس اب ، تحميل واتس اب ، واتس اب بلس ، واتس اب ويب ، واتس اب ، whatsapp ، حالات واتس اب حب ، تحميل واتس اب بلس ، تحميل برنامج واتس اب ، برنامج واتساب 2016 ، برنامج واتس اب 2016 ، تنزيل واتس اب 2016 .

برنامج واتس اب اكثر من التعرف على الرغبات التى يسعى اليها المستخدمين باى مكان بالعالم بالاضافة الى التعرف على العيوب التى يعانون منها والشكاوى التى يتعرضون اليها من اجل حلها وقام مطورو البرنامج من العمل على التحديثات المستمرة من اجل التواصل مع المستخدمين وتقديم افضل الخدمات  و ظهر اخر التحديثات  وهو واتس اب بلس .

تنزيل واتس اب بلس تحميل برنامج واتساب 2016 ، و هكذا البرنامج استطاع خلال تلك الفترة التعرف على احتياجات العملاء و تقديمها عبر النسخة الحديثة و المختلف عن واتس اب الاخضر او العادى .

فهذا يمكنك من خلال البرنامج التمتع بالكثير من المميزات الهامة و ايضا من اهمها العمل على ارسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات الهامة التى تجمعك انت و اصدقائك بسهولة وبساطة .

وهذا يمكنك ايضا بعد تحميل البرنامج على اجهزة الاندرويد والهواتف الذكية والايباد والبلاك بيرى والاستمتاع بخدمة المكالمات الصوتية بينك وبين اصدقائك ,بشكل مجانى تماما بالاضافة الى التواصل معهم مهما كانت المسافة بينك و بين اصدقائك .

يمكن للاصدقاء ايضا انشاء المجموعات التى تجمعك بينك و بين اصدقائك بسهولة بالاضافة الى امكانية العمل على التواصل بينك و بين زملاء العمل ببساطة وتبادل الصور والفيديوهات الهامة  ، استطاع البرنمج توفير مميزات هامة من اهمها اممكانية ارسال الملفات والفيدبوهات والتى تصل الى 16 جيجا بايت على عكس الواتس اب القديم والذى لا يسمح لك سوى ب 12 جيجا بايت .

يمكن للمستخدم الدخول الى البرنامج اوف لاين دون وجود اى اختناقات ومضايقات بالاضافة الى عدم ظهور اخر ظهور لك على البرنامج مما يجعلك تتصرف بشكل اكثر حرية دون قلق او مضايقات من اى مستخدم .

بالاضافة الى امكانية تغيير خلفية البرنامج بسهولة من خلال عدة خلفيات متوافرة او من خلال الصور الخاصة بك فيمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس على اجهزة الاندريد والهواتف الذكية اون لاين عبر جوجل بلاى من هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status