التخطي إلى المحتوى
بافيل نيدفيد يتحدث عن النادي الذي ندم على عدم اللعب لأجله..

في تصريحات للاعب التشيكي بافيل نيدفيد قال أسطورة كرة القدم التشيكية أنه يشعر بالندم على أنه لم يلعب في فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، فقد كان هذا الأمر بمثابة حلم بالنسبة له طوال حياته..

وقال اللاعب في تصريحاته “لَمْ أتلقَّ عرضًا من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، كان هناك اهتمام من نادي تشيلسي الإنجليزي.. كنتُ معجبًا بجيل سكولز ورايان جيجز.. كان جيلاً عظيمًا وددتُ لو لعبتُ بجوارهم تحت قيادة العظيم أليكس فيرجسون”..

وعن مواطنه كاري بوبوريسكي الذذي انضم لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 1996 صرَّح نيدفيد أنه كان يحسد اللاعب على انتقاله للفريق الإنجليزي، مؤكدًا أن اللاعب خاض فترة رائعة مع الشياطين الحمر..

ولعب نيدفيد وبوبوريسكي في المنتخب التشيكي في بطولة الأمم الأوروبية (يورو) 1996 وتمكنا من قيادة منتخب بلادهم إلى المباراة النهائية التي خسرها منتخب التشيك أمام منتخب ألمانيا بهدفين لهدف..

وعن أفضل لاعب لعب نيدفيد بجواره صرَّح اللاعب أن إبراهيموفيتش هو أفضل لاعب لعب بجواره.. رغم مزاملة نيدفيد لعدد من اللاعبين الكبار ذوي الأسماء الرنانة والتاريخ العريض في كرة القدم..

وقال نيدفيد “زاملتُ كثيرًا من اللاعبين في ملاعب كرة القدم، لا أريد أنْ أغضب أحدًا لكن زلاتان إبراهيموفيتش يبقى مختلفًا عن الآخرين، إنه يملك قدرات رائعة على الاختراق، ويمتلك مهارات فردية رائعة، بجانب قوته البدنية وطوله الفارع”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status