التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة محمد صلاح اليوم “مباراة روما وبولونيا” ضمن مباريات دورى الابطال و القنوات الناقلة مباراة صلاح اليوم

بعد الاصابة موعد مباراة محمد صلاح اليوم “مباراة روما وبولونيا” المباراة هامة لفريق روما ضمن مباريات دورى الابطال و القنوات الناقلة مباراة صلاح اليوم.

موعد مباراة روما وباتى بوريسوف اليوم توقيت وموعد مباراة محمد صلاح روما وباتى بوريسوف اليوم الاربعاء 9/12/2015 افى دورى ابطال اوروبا و نتابع معكم عشاق كرة القدم موعد مباراة روما صلاح وباتى بوريسوف اليوم الاربعاء ومن خلال هذا السياق وعبر متابعتنا المستمرة ننشر لكم موعد مباراة روما وباتى بوريسوف اليوم فى دورى الابطال،، مباراة محمد صلاح اليوم مع روما، حيث ستكون المباراة قوية وممتعه للغاية حيث يشارك فى صفوف روما الفرعون المصرى محمد صلاح واكبر اللاعبين المحترفين والعالميين بينما سيصطدم ناادى روما العملاق بفريق باتى بوريسوف ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة روما محمد صلاح وباتى بوريسوف اليوم تابعوا معنا.

وقد أصيب صلاح في كاحله في مباراة قمة العاصمة التي انتهت بفوز روما 2-0 الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني وخرج محمولا في وقت مبكر من الشوط الثاني بينما كان يتألم من تدخل منافسه سيناد لوليتش ، وقال روما بموقعه على الإنترنت الاثنين “أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى.

اختلفت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، على تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية لفريق روما الإيطالى الذى يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساءً مع باتى بوريسوف البيلاروسى، بملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا.

و قد عاد محمد صلاح إلى قائمة روما لمباراة اليوم بعد غياب لمدة شهر، بعدما تعافى من الإصابة القوية التى تعرض لها فى “الكاحل الأيمن”، خلال مشاركته فى لقاء “ديربى العاصمة” أمام لاتسيو فى الثامن من نوفمبر الماضى، ضمن منافسات الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

والان صحف “التيمبو”، والكوريرى ديللو سبورت”، و”لاستامبا”، و”التوتو سبورت”، أجمعت على أن الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لفريق روما سيدفع بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، فيما توقعت صحيفتا “لاجازيتا ديللو سبورت”، و”الكوريرى ديلا سيرا”، أن يبدأ محمد صلاح اللقاء على مقاعد البدلاء.

توقيت مباراة روما وباتى بوريسوف اليوم فى دورى الابطال والقنوات الناقلة لها

حيث من المقرر ان يكون موعد مباراة محمد صلاح روما وباتى بوريسوف اليوم الاربعاء الموافق 9/12/2015 فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية مع العلم انه ستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية الناقل الحصرى لمباريات دورى ابطال اوروبا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status