“عروض مُذهلة” عروض راس السنة 2024 مجلة عروض عيد ميلاد كارفور في رأس السنة Carrefour Egypt
عروض راس السنة 2024

دقائق تفصلنا عن بداية عام جديد 2024 ونهاية عام 2023 حيث تشكل عروض راس السنة 2024، عند المواطنين فى الامارات امرا ضروريا وتعد دبى من اقوى الاماكن التى تقدم احتفالات بمناسبة السنة الجديدة واقوى العروض النارية وعروض كارفور لعام 2024  وفيما يلى ابرز واهم التفاصيل والتي سوف نوضحها من خلال موقعنا الان.

عروض راس السنة 2024

وبالنسبة لعروض راس السنة 2024،تعمل سلسة كارور التن على تقديم الكثير من التخفيضات والخصومات الكبيرة ويتمز كارفور لشهر يناير 2024 في مختلف أرجاء البلاد، فهناك العديد من التخفيضات الهائلة والمميزة التي تشمل كافة الأقسام والفروع، فمن المقرر أن تنطلق سلسلة عروض كارفور المثيرة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 يناير 2024، فمن المنتظر بان تشهد فروع كارفور الكثير من التخفيضات.

  •  بوتجازات بنسبة خصومات حوالي 70%اشهرها بوتجاز فريش 5 شعلة بقيمة مبلغ 8000 بدلا من 23000
  • غسالات بقيمة خصم 50% ومن اشهرها غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو بقيمة 7000 بدلا من 13000
  • تلفيزيونات بقيمة خصم 50% علي شاشات سامسونج LDE 55 بوصة بسعر 12000 بدل من 25000.

احتفالات رأس السنة الميلادية 2024 ببرج خليفه :

  • لقد قامت لجنة تأمين احتفالات ليلة رأس السنة في مدينة دبي بالإمارات العربية عن استعدادها الكامل لضمان سلامة وأمان الحدث الفاخر الذي سيقام في برج خليفة. وقد قامت اللجنة باتخاذ جميع التدابير الأمنية الضرورية لضمان تجربة آمنة وممتعة للسياح والضيوف الذين سيحتفلون بليلة رأس السنة في المدينة.
  • ولقد تم تأمين محيط برج خليفة بالكامل، وتمت مراجعة جميع الاستعدادات الأمنية الخاصة بعروض الألعاب النارية المذهلة التي ستشهدها المنطقة. وفي إشارة إلى تحسن الظروف الصحية والتحسينات المستمرة في مجال الوقاية، قررت شركة “إعمار” إعادة إدراج الألعاب النارية في فعاليات احتفال رأس السنة، مما يضفي جوًا ساحرًا واستثنائيًا على الليلة الكبيرة.

رسائل تهنئة بالعام الجديد :

  • فى هذا التوقيت نستقبل عام 2024 بكل سرور، كل عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة ليلة رأس السنة، نود تقديم أطيب التهاني لكل الأصدقاء والأحباء، نتمنى لهم ولنا الخير والسعادة، كل عام وأنتم قريبون من الله.
  • بدخول العام الجديد، نتمنى لكم المزيد من الفرح والسرور، نسأل الله أن يديم عليكم الخير والسعادة.

وتجدر الاشارة الي ان مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة استقبلت رأس السنة الجديدة 2024، باحتفالات وعروض ألعاب نارية مذهلة في العديد من المواقع الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *