التخطي إلى المحتوى
ماسكيرانو: مهمتنا في التأهل لكأس العالم أصبحت معقدة..

أكد مدافع المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أنه بدأ يفقد الأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب باراجواي بهدف نظيف في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. وأوضح اللاعب أن مهمة التأهل للمونديال بهذا الشكل أصبحت معقدة..

وقال ماسكيرانو في تصريحاته “مهمتنا أصبحت معقدة وبدأت أفقد الأمل.. نحن نواصل فقدان النقاط باستمرار، والتأهل بهذا الشكل سيكون صعبًا للغاية.. نحتاج إلى القيام بشئ ما”..

وتابع “الأمر لا يتعلق برغبتنا في الفوز فهي لا تنقصنا، بل يتعلق بأدائنا داخل المستطيل الأخضر.. لقد لعبنا مباراة سيئة للغاية”..

وبعد هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب باراجواي يتوقف رصيده عند 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس، والذي يقصي صاحبه عن كأس العالم ويؤهله لملحق الفيفا..

وقال زميله في الفريق أنخل دي ماريا “حين يغيب ميسي عن المنتخب تتعقد الأمور وتصبح صعبة.. إنه بإمكانه أن يحسم أي مباراة في لحظة واحدة حينما تصله الكرة”..

وأضاف لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي “أمامنا مباراتان أمام منتخبي البرازيل وكولومبيا، إذا استطعنا الفوز بهما سنصعد إلى المونديال.. إنني لَمْ أفقد الأمل بعد، وكل شئ وارد في كرة القدم”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status