التخطي إلى المحتوى
أحمد أيوب: الأهلي حقق عدة مكاسب في فترة توقف الدوري..

في تصريحات للمدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قال إن الفريق حقق عددًا من المكاسب في فترة توقف الدوري.. وكان الدوري قد توقف في الفترة السابقة بسبب المعسكر الذي أقامه المنتخب المصري ثم المباراة التي خاضها أمام منتخب الكونغو في أولى مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف..

يُذكر أن النادي الأهلي خاض مباراتين وديتين في فترة توقف الدوري، الأولى كانت أمام فريق العبور وفاز بها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، والثانية كانت أمام فريق الشرقية للدخان وفاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة دون رد..

وقال أيوب في تصريحاته “الفريق حقق عدة مكاسب في فترة توقف الدوري، فقد نجح في الوقوف على مستوى عدد كبير من لاعبي الفريق، بجانب قياس مدى قدرة لاعبي الفريق على استيعاب الجمل الفنية التي يلقنهم إياها الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق”..

واختتم تصريحاته قائلاً “يفاضل الجهاز الفني في الوقت الحالي بين عدد من اللاعبين من أجل اختيار بديل مناسب للاعب حسام عاشور الذي سيغيب عن المباراة القادمة أمام فريق الداخلية بسبب الإيقاف..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status