التخطي إلى المحتوى
اسعار الحديد اليوم 10/12/2015 سعر الحديد في مصر يوم الخميس 10 ديسمبر 2015

اسعار الحديد اليوم 10/12/2015 انحفاض مفاجئ لأسعار الحديد في مصر لشهر ديسمبر ، سعر الحديد في مصر يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 ، حيث أعلنت وزارة التموين انخفاض الحد الأقصى لأسعار الحديد خلال ديسمبر الجاري من 25 جنيه إلى 350 جنيها على مستوى سعر الطن، وأوضحت الوزارة أن معظم مصانع وشركات الحديد أقدمت على خفض الأسعار وزيادة الإنتاج والمعروض والمباع محليا بشكل أسبوعي.

و قد جاءت الانخفاضات في سعر الطن نسبية ما بين 340 جنيها حتى 25 جنيها، من جانبه، أكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين تكثيف الحملات الرقابية من قبل مفتشي القطاع ومباحث التموين علي شركات ومصانع وتجار الحديد الجملة والتجزئة للتأكد من الالتزام بالحد الأقصى للأسعار التي أعلنت عنها الشركات.

و قد كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت خفض أسعار عدد كبير من السلع الغذائية والاستراتيجية، بالاتفاق مع أصحاب السلاسل التجارية الكبرى، تيسيرا على المواطنين ومحدودي الدخل.

و تعاقدت الوزارة علي كميات كبيرة من السلع بشروط مميزة يمكن توفيرها للقطاع الخاص بقواعد السوق وبأسعار تنافسية لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة، وفقا لما أعلنه وزير التموين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status