التخطي إلى المحتوى
أرملة النابلسي: زوجي لم يخبر أحدًا بأزماته، وفريد الأطرش هو من تكفل بمصاريف جنازته..

حلت السيدة جورجيت أرملة الفنان الكوميديان الراحل عبد السلام النابلسي ضيفة في برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم مع الإعلامي وائل الإبراشي.. وقالت السيدة جورجيت ضمن كلامها إن زوجها لَمْ يخبر أحدًا عن أزماته المالية المتعلقة بالضرائب التي تراكمت عليه..

وحينما سألها الإبراشي عن مساعدة الفنانين للفنان الراحل خاصة عبد الحليم حافظ الذي كان صديقًا مقربًا للنابلسي أجابت جورجيت بأن زوجها الراحل لَمْ يخبر أحدًا بأزماته ولا حتى عبد الحليم حافظ.. فهو لَمْ يكن معتادًا على طلب المساعدة من أحد..

وبتتبع سيرة الفنان الراحل نعلم أنه عانى في آخر حياته من أزمات مالية شديدة انتهت بإفلاسه، حتى إنه لَمْ يتمكن من العودة إلى مصر بسبب المستحقات الضريبية التي تراكمت عليه..

وقالت السيدة جورجيت إن علاقة صداقة قوية كانت تربط بين الفنان الراحل وبين المطرب الراحل فريد الأطرش، مؤكدة أن فريد الأطرش هو الذي تكفل بمصاريف جنازته كاملة.. مضيفة أنه رفض رفضًا قاطعًا استرداد المال حينما عرضت عليه ذلك..

وعن كواليس الأيام الأخيرة في حياة زوجها الراحل قالت السيدة جورجيت إن زوجها الراحل كان يشارك في تصوير فيلم في تونس مع الفنان فريد شوقي والفنانة صباح، وبعد عودته شكا من آلام وإرهاق استمرت معه خمسة عشر يومًا توفي بعدها..

أما عن قصة زواج النابلسي بالفنانة جورجيت فله قصة طويلة، فقد كان النابلسي دومًا يُلقب بأشهر عازب في الوسط الفني، وذلك لعزوفه عن الزواج لأنه لَمْ يجد فتاة تستحق أنْ يرتبط بها.. حتى قابل السيدة جورجيت وكانت تصغره بأعوام كثيرة ولَمْ يوافق أهلها على هذا الزواج فهربت معه وتزوجا بغير رضا أهلها..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status