التخطي إلى المحتوى
الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط منه في الدوري..
مرتضى منصور..

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم هدده بخصم ست نقاط من فريقه في الدوري إذا لَمْ يقم بتسديد مستحقات اللاعب الغاني أجوجو المتأخرة..

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته “الاتحاد الدولي قام بتهديدنا بخصم ست نقاط في الدوري إذا لم نقم بتسديد مستحقات اللاعب الغاني أجوجو المتأخرة خلال خمسة عشر يومًا بسبب شكوى اللاعب ضدنا”..

وتابع “قمنا بتسديد 250 ألف يورو من مستحقاته رغم أنني لَمْ أتعاقد معه ولَمْ أره من الأساس”.. في إشارة إلى أنه ما زال يسدد فواتير الرئيس الأسبق للنادي ممدوح عباس الذي رحل عن القلعة البيضاء منذ فترة..

وتابع منصور “كان يُفترض بنا أن نسدد القسط السابع من مستحقات أجوجو، ولكن ممدوح عباس قام بالحجز على أرصدة النادي، مما جعلنا غير قادرين على السداد”..

وتابع منصور مناشدًا الفيفا “يا اتحاد يا دولي، فلوس أجوجو عند ممدوح عباس والدولة حاجزة عليها”.. مؤكدًا أن ناديه أصبح مهددًا بخصم عدد من النقاط في الفترة القادمة إذا لم يتم حل المشكلة..

وأنهى رئيس النادي تصريحاته قائلاً “قبل كل مباراة هامة للفريق تنهال علينا الخطابات التي تطالب بمستحقات متأخرة للاعبين سابقين رحلوا عن النادي، وآخرهم الحارس عبد الواحد السيد الذي طالبنا هو الآخر بمستحقات قديمة له”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status