أقوى المراجعه النهائيه للصف الرابع الابتدائي 2024  في كل المحافظات لكل المواد الأسئلة بالأجابات
المراجعه النهائيه للصف الرابع الابتدائي

يم تقديم المراجعه النهائيه للصف الرابع الابتدائي، في معظم المواد الدراسية ولجميع الصفوف والمراحل التعليمية فعملت وزارة التربية والتعليم من طريق بوابة التعليم الالكتروني توفير منهج الصف السادس الابتدائي الجديد من خلال المتميز ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع الطلاب كيفية الحصول على المراجعة النهائية للصف الرابع الابتدائي.

المراجعه النهائيه للصف الرابع الابتدائي

وبالنسبة لالمراجعه النهائيه للصف الرابع الابتدائي، واليكم بنك أسئلة المتميز لغة عربية للصف الرابع الابتدائي اكتوبر 2023 pdf، كما يغطي بنك أسئلة المتميز لغة عربية للصف الرابع الابتدائي اكتوبر 2023 pdf اجراء المنهج المقرر والتي يعتبر من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب خلال هذه المرحلة الدراسية والتي تتمثل في:

السؤال الأول: «القراءة المتحررة» اقرأ ثم أجب «مصر بدل كرمها الله وذكرها في القرآن الكريم، فلها تاريخ قديم وعريق نتج عنه وجود أكثر من ثلث أثار العالم في مصر، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي المميز بين دول العالم ويعرف شعبها بطيبته وسماحته وحسن ضيافته للجميع فافخر يابني بموطنك مصر الذي أطلق عليها أم الدنيا وأرقع رأسك في شموخ لأنك مصري».

  • استخرج من الفقرة ما يلي: 1- معنى المهم ……… 2- مضاد تذلل………… 3- تعبيرًا مجازيًا…………. ضح علام صح أمام العبار الصحيحة وعلامة خطأ أمام العبارة الخطأ.
  • 1- مصر من الدول التي وجدت حديثًا «» 2- يجب أن نشعر بالفخر لأننا مصريون «» 3- الآثار المصرية دليل على عظمة مصر «»

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

واليكم جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي حيث ينتظر العديد من طلاب المرحلة الابتدائية ، على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، لطلاب صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية، استعدادًا لعقد امتحانات الترم الأول في يناير القادم.

  • يوم السبت 6 يناير 2024: امتحان مادة اللغة العربية، والتربية الدينية.
  • يوم الثلاثاء 9 يناير 2024: امتحان مادة العلوم والمهارات المهنية.
  • يوم الأربعاء 10 يناير 2024: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، واللغة الإنجليزية.
  • يوم الخميس 11 يناير 2024: امتحان مادة الرياضيات، وICT.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *