التخطي إلى المحتوى
جوزيه: المنتخب المصري كان جيدًا، وصلاح والسعيد نجما اللقاء..

صرح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن المنتخب المصري أدى مباراة جيدة أمام منتخب الكونغو في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتحدث عن رأيه في حارس المنتخب المصري عصام الحضري، وعن أفضل لاعب في المباراة..

واستطاع المنتخب المصري الفوز على الكونغو بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعد تعادل منتخبي غانا وأوغندا..

وقال جوزيه في تصريحاته لقناة أم بي سي مصر  الفضائية “بداية المنتخب المصري في المباراة كانت جيدة للغاية، وكان الأكثر خطورة وسيطرة على الملعب”..

وأضاف “اللاعب الذي كان يتولى رقابة محمد صلاح لم يتمكن من رقابته بالشكل المطلوب، وحصل اللاعب المصري على فرصة لتسجيل هدف، كما أن تريزيجيه أيضا كاد يحرز هدفًا من فرصة أخرى سنحت له”..

وعن أخطاء المنتخب خلال المباراة قال جوزيه “اللاعب الذي أحرز الهدف يتميز بطول القامة، فطوله يقترب من متر و90 سم، وقد أخطأ لاعبو الدفاع حينما أهلموا مراقبة اللاعب من الخلف، واكتفوا بمراقبته من الأمام، وهو ما سمح للاعب بالارتقاء وتسجيل الهدف”..

وأضاف “حينما غاب التركيز عن المنتخب المصري لـ 8 دقائق أحرز الخصم هدفه الوحيد في المباراة”..

أما عن أفضل لاعب في المباراة فقال البرتغالي “بالنسبة لي محمد صلاح هو أفضل لاعب خلال المباراة لأنه سجل هدفًا وصنع آخر، بالإضافة لإهداره فرصتين، وبعده يأتي عبد الله السعيد الذي سجل هدفًا وأهدر فرصة تسجيل هدف آخر، المنتخب المصري كان قادرًا على الفوز بمعدل تهديفي أكبر”..

أما عن رأيه في الحضري الذي تولى حراسة مرمى المنتخب المصري في المباراة فقد قال البرتغالي “الحضري كان رائعا كعهدي به دومًا”..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status