التخطي إلى المحتوى
موراتا: لولا حبي لريال مدريد لأصبحتُ اللاعب الإسباني الأغلى على الإطلاق..

في تصريحات للاعب ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني قال اللاعب إن نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو كان يرغب بضمّه إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وأوضح أنه كان سيصبح اللاعب الإسباني الأغلى على الإطلاق لولا حلمه بالعودة إلى ناديه المحبب والمفضل ريال مدريد الإسباني..

يُذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني كان قد استعاد لاعبه ألفارو موراتا من نادي يوفنتوس الإيطالي الذي كان يلعب اللاعب ضمن صفوفه، وذلك بمبلغ ثلاثين مليون يورو..

وأضاف موراتا “تشيلسي كان جديًا في عرضه لضمي إلى صفوفه، فقد ضمني كونتي إلى صفوف يوفنتوس من قبل، وكان يرغب في تكرار الأمر.. لقد كان العرض جيدًا هذه المرة، كنتُ سأصبح أغلى لاعب إسباني على الإطلاق.. لكن مسؤولي ريال مدريد أخبروني أنني في حسبانهم وخططهم، وقد كان ذلك حلمًا بالنسبة لي.. كنتُ أريد العودة لفريقي المفضل من جديد”..

ولعب ألفارو موراتا ست مباريات هذا الموسم منذ انتقاله إلى الفريق الملكي، أحرز خلالها هدفين.. وقد فاز اللاعب ألفارو موراتا مع فريقه القديم يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مرتين، ولقب كأس إيطاليا مرتين، ولقب كأس السوبر الإيطالي مرة واحدة، ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2015/2014 لكنه خسر النهائي أمام فريق برشلونة الإسباني..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status