التخطي إلى المحتوى
مورينيو: أنا أسوأ المدربين في تاريخ كرة القدم..

في تصريحات للمدرب جوزيه مورينيو وصف المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد نفسه بأنه أسوأ المدربين في تاريخ كرة القدم، ويقصد السخرية بقوله هذا من الانتقادات التي يوجهها البعض للفريق القائم على تدريبه بسبب تدهور نتائجه في المباريات الأخيرة..

وبعد الفوز بأربع مواجهات متتالية أصبح مورينيو تحت ضغط كبير من قِبَل الإعلام والجماهير بسبب ثلاث مباريات خسرها بشكل متتابع.. لكنه عاد وتغلب على فريق ليستر سيتي برباعية رائعة وأداء مميز..

وبسؤاله عن فريق ليستر سيتي قال المدرب البرتغالي “من الصعب أنْ يحتفظ الفريق باللقب، لَمْ تستطع العديد من الفِرَق القوية أنْ تحقق هذا الإنجاز، فما بالك بفريق مثل ليستر سيتي؟”..

وبسؤاله عن اللاعب واين روني الذي يتعرض لانتقادات شديدة بسبب تواضع مستواه في الفترة الأخيرة قال المدرب “المهاجم لا يجب أنْ يترك التشكيلة، وحالة روني مشابهة لحالة الفريق، فنحن جميعًا نمثل الفريق ولايقتصر الفريق على روني وحده، والفريق يحتاج لكل لاعبيه حتى الذين لا يشاركون في المواجهات بصورة منتظمة”..

وأضاف البرتغالي “ما يحزنني حقًا هو الانتقادات الحادة التي توجهوها للاعبين وعدم قدرتي على حمايتهم منكم، أحب أنْ أوفر لهم الحماية الكاملة من هذه الانتقادات حتى يكونوا في أتم تركيزهم داخل المستطيل الأخضر، لكنني عجزتُ عن ذلك”..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status