التخطي إلى المحتوى
طبيب الأهلي: إصابة حجازي ليست مزمنة، واللاعب بخير..

قام طبيب النادي الأهلي خالد محمود بتوضيح موقف اللاعب أحمد حجازي مدافع الفريق، ومدى حجم الإصابة التي يعاني منها.. حيث قال الطبيب إن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية ليست مزمنة كما يردد البعض، وأكد أن كل هذه الأكاذيب محض إشاعات لا أساس لها من الصحة..

وقال طبيب الفريق في تصريحاته “اللاعب لا يعاني أية إصابات مزمنة، أرجو ممن يروجون لمثل هذه الأخبار تحري الدقة قبل نقل أي خبر يخص لاعبي النادي الأهلي”..

وأضاف “الحديث عن عدم قدرة اللاعب أحمد حجازي على خوض المباريات المتتابعة محض هراءات وغير حقيقي بالمرة.. فقد خضع اللاعب لمجموعة من الاختبارات الدقيقة للغاية في ألمانيا، وتمكن من تجاوزها جميعًا”..

وتابع “الطبيب الألماني ماير لَمْ يكتب تقريرًا يحذر من الدفع بحجازي في المباريات، والعضلة الخلفية للاعب ليست ضعيفة.. فكلها أنباء مغلوطة وأكاذيب لا أساس لها من الصحة.. فكل ما هنالك أنه تم استخدام أنسجة من العضلة الخلفية وصابونة الركبة أثناء جراحة الرباط الصليبي، وهذا أمر طبيعي ويحدث بشكل معتاد في مثل هذه الإصابات”..

وختم الطبيب تصريحاته قائلاً “أحمد حجازي جاهز بدنيًا تمامًا للمشاركة في مباريات الأهلي القادمة، وقضية إشراكه من عدمه تتوقف فقط على رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status