التخطي إلى المحتوى
موسيماني: الزمالك ليس زيسكو، وهناك ثلاثة من لاعبيه أخشاهم..

في تصريحات لبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي قال المدرب إن فريقه لا يستهين بفريق الزمالك المصري أبدًا، فهذا ضرب من الجنون.. وأضاف أنه يخشى ثلاثي هجوم الفريق الأبيض..

وقد استطاع فريق صن داونز التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الفوز في مجموع المباراتين الذهاب والعودة بنتيجة 1/2 على فريق زيسكو بطل زامبيا.. في حين استطاع الزمالك التأهل إلى النهائي من خلال الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5/6.. ليلتقي الفريق المصري بالفريق الجنوب إفريقي في نهائي البطولة..

مدرب بطل جنوب إفريقيا قال في تصريحاته “إذا استهنا بفريق الزمالك فسنكون قد ارتكبنا أكبر خطأ في مسيرتنا، فالفريق المصري أصعب كثيرًا من فريق زيسكو الزامبي.. فالفريق الزامبي يعتمد على الكرات الطولية فقط، وإذا استطعتَ التعامل مع هذه النقطة فلن يتمكن من تهديد مرماك، على حين يمتلك الفريق المصري باسم مرسي وشيكابالا وأيمن حفني، وهم ثلاثي هجومي متميز، ولذا فالأمر أصعب أمام فريق الزمالك”..

وختم تصريحاته قائلاً “لا بد أن نغير طريقة لعبنا كي تتناسب مع فريق الزمالك، ولن ننسى أن الفريق المصري يخشى مواجهتنا كذلك، فهو غير سعيد بمواجهتنا في النهائي على الإطلاق”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats