التخطي إلى المحتوى
البدري: أجاي ينقصه فقط التأقلم مع الفريق..

في تصريحات للكابتن حسام البدري قال المدير الفني للنادي الأهلي إن اللاعب النيجيري الوافد حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء جونيور أجاي كان في حاجة إلى الوقت  ليتأقلم مع الفريق..

يُذكر أن البدري كان قد استبعد اللاعب النيجيري من قائمة الفريق في مبارياته الأخيرة بدعوى عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات.. إلا أنه شارك في ودية الأهلي الأخيرة أمام فريق شيكو من دوري الدرجة الثالثة وأحرز هدفين في اللقاء..

وعن تردد أنباء عن وجود خلاف بينه وبين الكابتن مجدي عبد الغني نفى البدري هذا الكلام تمامًا موضحًا أنها محض إشاعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة..

وتابع البدري “مباريات الأهلي القادمة ستشهد تواجد عناصر جديدة لم تتواجد في المباريات السابقة في قائمة الفريق”..

وتحدث البدري عن حجازي قائلاً “أحمد حجازي لَمْ يشارك في المباريات بشكل كامل بعد، وقد أخبرنا الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة هيكتور كوبر بهذا الأمر، والقرار لهم أولاً وأخيرًا”..

وبالنسبة لمروان محسن فقد أكد البدري أن مهاجم الأهلي الوافد حديثًا إلى الفريق من النادي الإسماعيلي سيعود إلى الملاعب بصورة طبيعية بعد مرور أسبوعين.. أما مؤمن زكريا فقد أكد البدري أن اللاعب لا يملك أي عروض احتراف في الوقت الحالي، ولذا فلا صحة للحديث الخاص برحيله عن الفريق أبدًا..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status