التخطي إلى المحتوى
عزت أبو عوف: صحتي تحسنت، وسأعود للعمل من جديد..

في تصريحات للفنان عزت أبو عوف بمهرجان الإسكندرية للأغنية أكد إن فترة المرض التي مر بها أبعدته عن شاشات السينما والتليفزيون لمدة طويلة، ثم لَمْ يُعرَض عليه بعدها شئ يناسبه، وعبر الفنان عن ذلك ساخرًا بقوله “يظهر خايفين إني أموت منهم ولا حاجة، لكن أنا بقيت تمام وزي القرد، ومستعد أرجع للشغل تاني”..

وفي سياق المهرجان طلبت منه واحدة من معجباته الاهتمام بصحته أكثر من ذلك والتوقف عن التدخين، ورد عليها أبو عوف بأنه حاول ذلك بالفعل وجرب شرب السيجارة الإلكترونية ولكن الطبيب قام بمنعه منها، ثم سمح له بشرب سيجارة واحدة إنْ كان لا بد، لكنه يشرب سيجارتين يوميًا..

وقال الفنان في تصريحاته “قمتُ باكتشاف كثير من الموهوبين، وأنشأتُ فرقة فور أم أثناء وجود استوديو خاص بي.. ولن أتوقف عن اكتشاف المواهب مهما طال بي العمر”..

وتابع “ربما كانت ألحاني قليلة نوعًا، فقد لحنتُ أغنية للفنان علي الحجار بجانب ألحاني لفرقة فور أم.. ولكن ذلك لأن لحني بالنسبة لي مثل ابني غالٍ وعزيز عليّ كثيرًا”..

وتحدث الفنان عن برامج اكتشاف المواهب على الفضائيات المختلفة، وخص بالذكر برنامج (فويس كيدز) الذي يتواجد فيه الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني.. وختم الفنان تصريحاته قائلاً “أتمنى دعوتي للحضور والمشاركة في مثل هذه البرامج”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status