التخطي إلى المحتوى
أرسين فينجر: سانشيز أفضل هاجم متواجد على الساحة..

قام أرسين فينجر بمدح لاعبه أليكسيس سانشيز، مؤكدًا أنه يتصف بقدرات خارقة ومهارات عالية تجعله يسبب قلقًا دائمًا للمدافعين، ويحسم الكثير من الكرات في الهجمات..

أرسين فنيجر أكد أن لاعبه سانشيز مستواه لا يقل عن مستوى مهاجم برشلونة الرهيب لويس سواريز، بل من الممكن أنْ يتفوق عليه في امتلاكه القدرة على المراوغة والمساهمة المستمرة في بناء الهجمات..

قال فينجر في تصريحاته “لويس سواريز مهاجم مركزي، بينما سانشيز لاعب متحرك بشكل دائم داخل المستطيل الأخضر، فهو يبحث عن الكرة بشكل دائم ليصعد بها نحو منطقة الفريق الخصم مستعينًا بقدرته على المراوغى، وهذا هو الفارق بين سانشيز وسواريز”..

وأضاف فينجر مواصلاً مدح اللاعب “سانشيز يحب التقدم إلى الأمام دائمًا، ويحاول مباغتة الدفاع واختراقه، وفي الغالب ينجح في ذلك، فهو لاعب يعرف جيدًا الطرق التي يجب اتباعها للإطاحة بالخصم عند امتلاك الكرة، بالإضافة إلى سرعته الكبيرة ورغبته الدائمة في التألق، إنه لاعب رائع بالفعل”..

يُذكر أن اللاعب أليكسيس سانشيز تمكن من هز الشباك أربع مرات في الموسم الحالي مع فريقه في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة لزملائه في صناعة الأهداف..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status