التخطي إلى المحتوى
ستار اكاديمي 11 star academy أنغام ضيفة مميزة في البرايم القادم التاسع

ستار اكاديمي 11 star academy ، انتهاء كل برايم من ستار اكاديمي ، يتملك محبي و عشاق الشغوفين من متابعة البرنامج الواقعي المفضل، ستار اكاديمي 11 الجديد ، الفضول والترقب لمعرفة هوية النجم الذي سيحل في البرايم القادم من هذه المغامرة الممتعة، فمن بعد ما تابعنا وتابع المشاهد العربي في البرايم الثامن إطلالة من العيار الثقيل لنجم كبير في الساحة الفنية العربية، ملك الراي، شاب خالد، خلالها اتحفنا وأتحف الحاضرين بأغاني ناجحة ومميزة برفقة طلبة الموسم ولا سيما من طلبة المغرب العربي .

ستار اكاديمي اليوم الجمعة على نفس القناة وفي نفس الموعد سيكون ضيف جديد بدوره سيقدم أنجح أغانيه، التي ستتفاعل معها الجماهير التي تقدر بالملايين من مختلف انحاء الوطن العربي، سيشاركونها الغناء وسيرقصون على أنغام أغاني النجمة المصرية، أنغام.

وستكون نجمة الموسم الجديد نجمة مصرية متألقة لها جماهيرية كبيرة جدا فى الوطن العربي ومحبية كثيرة جدا على المستوي العالمي ” انغام” ، ستكون هي ضيفة في ستار اكاديمي 11، إنها النجمة الكبيرة جدا التي سبق أن تألقت بإطلالتها المميزة في مواسم سابقة من برنامج ستار اكاديمى ، واليوم هي تعود مرة اخري باطلالة جديدة ليكون لها موعد مميز يوم الجمعة القادم على مسرح الاكاديمي في البرايم 8 من برنامج ستار اكاديمي في موسمه 11.

وايضا الموعد الذي يعرض على الساعة 7 على توقيت غرنيتيش ويبث على قناة CBC  ، وكما عودناكم ستتحف النجمة أنغام الجماهير العربية رفقة الطالبات بثلاثة من أحدث أغنياتها التي طرحت قبل فترة قصيرة وحققت نجاح كبيرا. والأكيد أنه سيكون خبر سار لكل عشاقها ومحبيها الذين يقدرون بالملايين من مختلف الوطن العربي إذن، موعد مميز في انتظارنا يوم الجمعة المقبل. فهل أنتم متحمسون للأنغام ، ضيفة البرايم الثامن من برنامج ستار أكاديمي في موسمه 11 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status