جدول مباريات كاس السوبر المصرى 2023 والفرق المشاركة والقنوات الناقلة
جدول مباريات كاس السوبر المصرى

قامت دولة الإمارات بإستضافة بطولة كأس السوبر المصري، بنظام جديد لأول مرة في التاريخ يتم مشاركة أربع فرق رياضية في البطولة، واعلن مجلس أبوظبي القيام عن جدول مباريات كاس السوبر المصرى، ونظام جديد في بطولة السوبر المصري حتي تكون بنظام بطولة المجموعات بدلاً من نظام المباراة الواحدة، وحسب هذا النظام فمن المقرر أن يشارك في البطولة أربع فرق وهم ، بطل كأس مصر، و بطل الدوري، و بطل كأس الرابطة، ووصيف الدوري .

جدول مباريات كاس السوبر المصرى

أعلن مجلس أبوظبي عن جدول مباريات كاس السوبر المصرى المقرر إقامتها يومي 25 و28 ديسمبر 2023 في استاد محمد بن زايد في أبوظبي بمشاركة أربعة أندية الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، وتقام مباريات الدور نصف النهائي يوم 25 ديسمبر والدور النهائي يوم 28 ديسمبر، وجاء جدول مباريات كاس السوبر المصرى علي النحو التالي..

  • يوم الإثنين 25 ديسمبر 2023 نصف النهائي: فيوتشر وبيراميدز في في تمام الساعة الثالثة مساء على استاد محمد بن زايد، الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء على استاد محمد بن زايد.
  • يوم الخميس 28 ديسمبر 2023: مباراتى النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2023

القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري 2023، من المقرر ان تكون مباريات كأس السوبر المصري 2023 منقولة فقط وحصريا بشكل مجاني عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، كما يمكن متابعة البطولة الحديثة من خلال شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية” عبر قنواتها المفتوحة.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

شارك الفريق الأهلي في البطولة وذلك بصفته بطل الدوري المصري وكأس مصر، وأيضاً يشارك فريق بيراميدز وذلك بصفته وصيف الدوري، و يشارك فريق سيراميكا كيلوباترا بصفته بطل كأس الرابطة، ويشارك فريق فيوتشر بدل من فريق الزمالك.

نظام كأس السوبر المصري 2023

سيقام نظام كأس السوبر المصري 2023 على نظام كأس السوبر الإسباني، بمشاركة اربعة أندية بدلًا من بطل الدوري وبطل الكأس فقط، وسيشارك الأهلي باعتباره بطل الدوري المصري، وبيراميدز باعتباره الوصيف، بالاضافة الي سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر عوضًا عن الزمالك المُستبعد، ومن المقرر أن يُلعب السوبر من دورين، الدور نصف النهائي، والفائزان يلعبان المباراة النهائية، في مقابل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للخاسرين.

الجوائز المالية لكأس السوبر المصري 2023

سوف يحصل الفائز علي لقب كأس السوبر المصري موسم 2023 على مبلغ 250 ألف دولار، وفقًا لما أعلن عنه مجلس أبوظبي الرياضي، أما صاحب المركز الثاني سوف يحصل على 125 ألف دولار، مقابل 75 ألف دولار لصاحب المركز الثالث، و50 ألف دولار للرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *