التخطي إلى المحتوى
الدولار يواصل الارتفاع متجهًا نحو سعر 14 جنيهًا.. أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2016/10/5 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء..

نستعرض معكم أسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء بشكل يومي..

أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2016/10/5 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء..

يواصل سعر الدولار الاشتعال في السوق السوداء حيث ينطلق في ارتفاعات مستمرة متجهًا نحو حاجز الـ 14 جنيهًا.. وهذه الزيادة المستمرة تدعو للقلق على مستقبل الاقتصاد المصري الذي يعاني منذ فترة طويلة بسبب الأحداث المتتالية التي مرت بها البلاد..

بالإضافة إلى وجود توقعات باستمرار الارتفاع ووصول السعر مع بداية العام الجديد إلى مبلغ 15 جنيهًا.. وسط قلق وترقب من عموم الشعب المصري من حالة الانهيار التي يمر بها الاقتصاد المصري، ويناشد المواطنون حكوماتهم بالتدخل من أجل إنعاش الاقتصاد مرة أخرى..

وكان سعر الدولار قد مر في الفترة الأخيرة بارتفاعات جنونية أثارت القلق بين المواطنين على حال الاقتصاد المصري، حتى بدأ سعره يستقر ويهبط نسبيًا بسبب إجازة عيد الأضحي المبارك..

وسجل سعر الورقة الخضراء ارتفاعًا جنونيًا وكسر حاجز الـ 13 جنيهًا وسط توقعات بزيادة الارتفاع حتى الوصول إلى حاجز الـ 14 جنيهًا.. وذلك برغم الإجراءات الصارمة المشددة التي يتخذها البنك المركزي، حيث قام بإغلاق العديد من شركات الصرافة بسبب التعامل بأسعار أعلى كثيرًا من أسعار البنوك الرسمية..

ولَمْ يؤدِّ ذلك إلا إلى زيادة الأسعار واستمرار الارتفاع.. ويبدو أن القرار القادم سيكون بخفض قيمة الجنيه المصري في البنوك الرسمية من أجل السيطرة على سعر الدولار..

ويشير الخبراء بأن سعر الورقة الخضراء سيتخطى حاجز الـ 14 جنيهًا في أقرب فرصة، وربما يصل لـ 15 جنيهًا مطلع العام الجديد..

أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2016/10/5 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء..

13.70 للشراء.. 13.80 للبيع..

أسعار الدولار اليوم الأربعاء 2016/10/5 مقابل الجنيه المصري في البنوك الرسمية..

8.85 للشراء.. 8.88 للبيع..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status