التخطي إلى المحتوى
جريزمان: أريد أن أصل إلى مستوى هؤلاء النجوم..

في تصريحات للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان قال لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني إنه يريد أنْ يصل إلى المستوى الذي وصل إليه هؤلاء اللاعبون الاستثنائيون، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وإيمانويل نوير..

وقال اللاعب في تصريحاته “أعلم أن الطريق إلى ذلك ما يزال طويلاً خاصةفيما يخص الألقاب والبطولات، لكنني أقترب من ذلك الحلم شيئًا فشيئًا”..

وقام اللاعب بمدح مدرب أتليتكو مدريد دييجو سيميوني للثقة التي منجحه إياها، وأكد أنه ماضٍ معه في طريقه حتى الموت، كما سيمضي في طريقه حتى الموت بصحبة مدرب منتخب بلاده ديدييه ديشامب..

وبسؤاله حول إمكانية مقارنته بهؤلاء اللاعبين الاستثنائيين قال اللاعب إنه بحاجة إلى مزيد من العمل وبذل مزيد من الجهد من أجل الوصول للمستوى الذي يؤهله لتلك المقارنة..

وأكد اللاعب أنه ليس بحاجة لشارة القائد كي يشارك بجدية ويصنع ويحرز أهدافًا مع منتخب بلاده، مضيفًا أن موطنه باتريسإيفرا هو خير من يحمل شارة القائد، فهو يتكلم ويتشاجر ويفعل كل شئ، بالإضافة إلى تحفيزه المستمر للاعبين داخل غرف خلع الملابس..

وأكد اللاعب أنه بحاجة إلى أنْ يكون مستقرًا في حياته الخاصة حتى يؤدي بشكل جيد في الملعب، مؤكدًا أن زميلته ورفيقته إيريكا توفر له هذا الاستقرار والمناخ الجيد من أجل تألقه داخل الملاعب..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status