التخطي إلى المحتوى
مانويل جوزيه: الحضري كاذب، ولا يهتم سوى بالمال..

قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بمهاجمة حارس النادي الأهلي السابق وفريق وادي دجلة الحالي عصام الحضري.. ووصفه بأنه كاذب ولا يهمه سوى المال..

يُذكر أن عصام الحضري كان قد رحل عن صفوف فريق النادي الأهلي في عام 2008 ذاهبًا إلى نادي سيون السويسري من أجل الاحتراف،  دون أنْ يخبر أحدًا من إدارة النادي الأهلي أو الجهاز الفني للنادي.. وكان ذلك في أثناء ولاية جوزيه الثانية للنادي..

وفي تصريحات لعصام الحضري أكد فيها حارس وادي دجلة الحالي أن البرتغالي مانويل جوزيه هو السبب في رحيله عن النادي بهذه الطريقة.. مما دعا البرتغالي إلى مهاجمة اللاعب والتأكيد على كذبه..

يُذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه يتواجد في مصر في الوقت الحالي من أجل الإشراف على العمل في الأكاديمية التي تحمل اسمه، والخاصة بتطوير المواهب الصغيرة..

جوزيه قال في تصريحاته “الحضري كاذب، لا يهمه سوى المال، ولَمْ يذهب إلى سويسرا إلا من أجل المال.. فهو كاذب كبير وهو بينوكيو مصر.. تلك الشخصية الكارتونية المعروفة التي ترمز إلى الكذب”..

واختتم تصريحاته قائلاً “الحضري رحل عن الأهلي قبل ثلاثة أيام فقط من مباراة الفريق أمام نادي المحلة، ورحل دون أنْ يخبر أحدًا على الإطلاق، فزنا وقتها بهدف قاتل، واحتفل اللاعبون بحارس الفريق أمير عبد الحميد”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats