التخطي إلى المحتوى
البدري: أجاي يلملك الكثير، ومؤمن لديه قدرات استثنائية، وغالي ملتزم..

في تصريحات للكابتن حسام البدري قال المدير الفني للنادي الأهلي إن لاعب الفريق مؤمن زكريا يملك قدرات استثنائية لا بد من توظيفها جيدًا.. وأكد على أن حسام غالي قائد الفريق يتمتع بالتزام كامل ويخوض التدريبات بقوة لا تتناسب أبدًا مع سنه..

وقال البدري في تصريحاته “مؤمن زكريا لاعب استثنائي يجب استثمار قدراته، وحسام غالي قائد الفريق ويتمتع بالتزام كامل، ولا يُخرِج لفظًا خارجًا أثناء التدريبات، بجانب علاقته الجيدة بجميع لاعبي الفريق”..

وأضاف “حسام غالي يحرص دومًا على التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق، ولذا فهو يخوض التدريبات بقوة.. وقد أكدت القياسات أن القوة التي يخوض بها حسام غالي التدريبات لا تتناسب أبدًا مع عمره الحالي”..

وتابع “مؤمن زكريا يتمتع بقدرات خاصة ومهارات استثنائية، حتى لو كان بعيدًا عن مستواه في أي وقت من الأوقات.. بإمكانه أنْ يصنع هدفًا أو يسجل هدفًا يكون السبب في الفوز، كما حدث أمام فريق وادي دجلة في مباراته أمام النادي الأهلي”..

وأضاف “اللاعب النيجيري جونيور أجاي الوافد حديثًا إلى الفريق لديه الكثير ليقدمه، لقد شاهدتُ ملخصًا للمساته.. إنه لاعب جيد وقوي، ويجيد اللاعب داخل المساحات الضيقة”..

واختتم حديثه قائلاً “لَمْ يتحدث معي رئيس النادي الأهلي في موضوع التجديد لعماد متعب.. ومروان محسن سينضم إلى قوائم المباريات بعد أسبوعين.. في الفريق أسماء كبيرة في كل المراكز، ولكن حينما يكونون بعيدين عن مستواهم فسوف نعاني أشد معاناة”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats