من هو معلق مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو دوري روشن السعودي اليوم الثلاثاء 26/12/2023
معلق مباراة النصر والاتحاد

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نادي اتحاد جدة، في لقاء القمة في الجولة الـ 17 عشر من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023/2024، لذلك ازدادت معدلات البحث في الوقت الحالي عن معلق مباراة النصر والاتحاد، والقنوات الناقلة، ويستضيف نادي الاتحاد نظيره النصر في مواجهة من العيار الثقيل علي ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” هذا اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر والاتحاد اليوم الثلاثاء.

معلق مباراة النصر والاتحاد

من المقرر ان تذيع مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية كافة مباريات دوري روشن السعودي، ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر فقط وحصريًا عبر شاشتها، وبالنسبة الي معلق مباراة النصر والاتحاد، فأسندت ادارة قناة SSC الرياضية السعودية مهمة التعليق علي احداث مباراة النصر ضد الاتحاد عبر القناة السعودية، الي المعلق فارس عوض بجانب محمد حسين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

يمكنك متابعة مباراة النصر والاتحاد كلاسيكو دوري روشن السعودي، بطريقة مجانية من خلال قناة SSC1 SD، ولمتابعة اللقاء بالتغطية الكاملة وبتقنية صورة فائقة الجودة، وإذا كنت خارج المملكة، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية بجانب شراء جهاز GOBX لمتابعة قناة SSC1 HD، حيث يمكنك متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي..

  • القمر الصناعي على عرب سات
  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024 هو اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر بان يحتل فريق الاتحاد المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 مواجهات والتي قد تلقي 5 هزائم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *