التخطي إلى المحتوى
حاز إمام: شحاتة ليس مرشحًا لولاية جديدة للمنتخب..

قام حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم بنفي الأنباء التي ترددت بشأن قبام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالتحدث مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر إذا ما لَمْ يحقق نتيجة إيجابية أمام منتخب الكونغو..

وكانت هناك بعض المصادر قد أعلنت قيام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة بتحضير جهاز فني جديد بقيادة حسن شحاتة إذا فشل كوبر في تجاوز منتخب الكونغو والفوز عليه..

يُذكر أن المنتخب المصري سيواجه منتخب الكونغو في اليوم التاسع من شهر أكتوبر الجاري في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

وقالحازم إمام في تصريحاته “لا أرى داعيًا لمثل هذه الأخبار في الوقت الراهن، نحن لَمْ نتحدث أبدًا في مجلس الإدارة عن ملف الأرجنتيني هيكتور كوبر، فهذا ليس الوقت المناسب على الإطلاق”..

وأضاف “تنتظرنا مواجهة بعد أيام قلائل أمام منتخب الكونغو في بداية مشوار حلم التأهل للمونديال، لا بد أن ندعم جميعًا كوبر ونقف بجانبه ونسنده في مهمته القادمة، وأقول لوسائل الإعلام أن تقف خلف المنتخب وتسانده بدلاً من إطلاق الشائعات والأنباء الكاذبة”..

واختتم تصريحاته قائلاً “نمتلك منتخبًا قويًا ومجموعة رائعة من أفضل اللاعبين، نملك فرصة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الكونغو.. والأهم هو أن كرة القدم لها حساباتها الخاصة، ولا تخضع لمعايير أو لضمانات.. ولا يمكن توقع الفوز أو الهزيمة بشكل قاطع”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status