التخطي إلى المحتوى
مانويل جوزيه: على تريكة وبركات الاستمرار في العمل في مجال كرة القدم..

قام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي بتوجيه نصيحة إلى الثنائي الأشهر في الفريق، والذي صنع أمجادًا على المستوى المحلي والدولي محمد أبو تريكة ومحمد بركات.. حيث نصحهما بأهمية الاستمرار في العمل في مجال كرة القدم..

يُذكر أن البرتغالي يتواجد في مصر في الوقت الحالي من أجل الإشراف على الأكاديمية التي تحمل اسمه في مصر، والتي تختص بتطوير المواهب الصغيرة من سن سبع سنوات إلى سن أربع عشرة سنة..

وقال البرتغالي في تصريحاته “النجاحات والإنجازات التي حققتها داخل النادي الأهلي لا يعود الفضل فيها لي وحدي، ولكن وجود الدعم الجماهيري والتزام اللاعبين كان له الدور الأكبر في هذه النجاحات.. وقد حظيتُ باحترام كبير من جماهير النادي، وهو ما دفعني إلى العودة لمصر من جديد في مكان آخر، ولستُ أهدف إلى جني المال من تلك الأكاديمية، فأنا لستُ بحاجة إلى المال”..

وتابع “الهدف الأول من الأكاديمية هو تطوير المواهب الصغيرة لأنهم مستقبل الكرة المصرية.. خاصة أن مصر تمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين على مستوى إفريقيا كاملة.. لا بد من ترسيخ منهج اللعب الجماعي في أذهان اللاعبين منذ صغرهم”..

واختتم تصريحاته قائلاً “أنصح اللاعبَيْن محمد أبو تريكة ومحمد بركات بالاستمرار في العمل داخل مجال كرة القدم، فقد كانا لاعبين على درجة كبيرة من المهارة، وعليهما الاستفاد من خبراتهما الطويلة”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status