التخطي إلى المحتوى
بالفيديو الفلكي احمد شاهين يعلن عن موعد الحرب العالمية الثالثة القادمة في برنامج صباح العاصمة الصين وفرنسا في الحرب العالمية الثالثة

اليوم تنبأ العالم الفلكى المصري أحمد شاهين، عن موعد الحرب العالمية القادمة واليوم كان في استضافة برنامج صباح العاصمة ةهذا حيث بتعرض الهرم الأكبر الي التدمير، لإنه مركز الطاقة الكونية، لافتا إلى أن الحرب العالمية الثالثة ستبدأ في 28 ديسمبر 2015 .

و قد قال ايضا إنها بدأت بالفعل بدخول تنظيم داعش الإرهابى إلى المنطقة ، ويلفت إلى أن الصين و فرنسا سيدخلان الحرب العالمية الثالثة في الفترة القادمة ، و سيتسبب ذلك في إشعال المنطقة.

وايضا أشار شاهين إلى أن المستشار عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية، سيتولى رئاسة البرلمان المقبل، لافتًا إلى أنه مستمر على رأيه حتى لو ترددت أنباء بأنه من الممكن أن يعتذر.

حيث استبعد الفلكي شاهين فى مقابلة ببرنامج “صباح العاصمة” على فضائية “العاصمة”، اليوم الثلاثاء، تولي توفيق عكاشة رئاسة البرلمان، قائلا: “توفيق عكاشة هيجيبه الأرض ومستحيل يبقى الرئيس القادم للبرلمان”.

وقال الفلكي المصري أحمد شاهين إنه على تواصل دائم مع الكائنات الفضائية عن طريق ما يسمى بتوارد الأفكار، موضحًا أنهم يقومون بإرسال رسالة له فى المنام أو اليقظة بمكان وموعد المقابلة مع ضرورة أن يذهب بمفرده.

وزعم شاهين الفلكي المصري أنه مسير وليس مخيرًا، مشيرًا إلى ان هناك كائنات فضائية خاصة من النوع “الألبينو”موجودة على ظهر كوكب المريخ وموجدة فى الحياة بصورة طبيعية، وتأخذ شكل البشر ويصعب معرفتها، لافتًا إلى انه قابلها فى واحة سيوة وظهرت بصورتها الحقيقية، وهي كائنات مجنحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status