التخطي إلى المحتوى
ظهور نتائج تعينات مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 تتأخر بسبب تحريات امنية من وزيره التضامن الاجتماعى

اليوم وفي تصريح خاص ظهور نتائج تعينات مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 ، حيث صرحت مصادر مسؤله من وزاره التضامن الاجتماعى و قد رفضت ذكر اسمها انه قد تم ارجاء اعلان نتيجه مسابقة التأمينات الخاصه بالهيئه العامه للتامينات الاجتماعيه و يرجع ذلك الى اجراء العديد من التحريات الامنيه و تتم مراجعه جميع الملفات الخاصه بالاسماء المقبوله و تبلغ العدد 17000متقدم و ذلك لشغل عدد من الوظائف تصل الى 3000 وظيفه.

نتائج تعينات مسابقة التامينات الاجتماعية 2015

حيث اكد ان وزيره التضامن الاجتماعى غاده والى قد بلغت الجميع عدم التحدث فى الملف و بالتحديد بعد وجود الكثير و الكثير من التوصيات الصادره من بعض المستشارين و ضباط الشرطه و العديد من الشخصيات العامه و ذلك لقبول بعض المتقدمين و لكن غاده والى رفضت جميع هذه التوصيات و ذلك لتتحقق الشفافيه و العداله و المساواه بين جميع المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها.
و ايضا اكدت المصادر ان النتيجه كان من المنتظر الاعلان عنها 20 من شهر مارس الماضى و لكن اصدرت الوزيره قرار بوقف اصدار اعلان النتيجه و تم تاجيلها الى موعد غير محدد.

و ابصا من الجدير بالذكر انه تم الاعلان عن هذه المسابقه شهر يونيو 2015 و قد طلبت الهيئه عدد 3000 لشغل 3000 وظيفه على مستوى محافظات الجمهوريه و من المتوقع ظهور النتيجه الخاصه بمسابقه التامينات الاجتماعيه 2015 فى اى موعد اقصاه 25 مايو 2016.
وكان الجدير بالذكر انه قد تاخر كثيرا موعد اعلان النتيجه الخاصه بالمسابقه و ذلك دون ابداء اى اسباب معلن عنها من الوزاره مما ادى الى سؤال الكثيرون من المتقدمين عن موعد ظهور النتيجه و خاصه على مواقع التواصل الاجتماعى فقد شهدت حيره كبيره من المتقدمين عن لماذا لم تظهر النتيجه الى الان و قد قامت الهيئه بالاعلان بان المتقدمين سوف تصل اليهم جوابات للتعيين الى منازلهم و لكن لم تصل اى جوابات لاى احد من المتقدمين مما ازعجهم اكثر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status