التخطي إلى المحتوى
مقتل اليسيو رومينزي المصور الايطالي برصاص قناص داعشي في سرت
مقتل اليسيو رومينزي

قتل اليوم، في مدينة سرت الليبية، مصور صحفي ايطالي شهير، يدعي اليسيو رومينزي، وذلك بعد ان قام قناص من قوات الدولة الاسلامية “داعش”، المتمركزين في المدينة، باطلاق الرصاص عليه ليصيبه برصاصة قاتلة، اودت بحياتة علي الفور .

المصور الايطالي اليسيو رومينزي كان يرافق قوات البنيان

كان يرافق الصحفي الايطالي، الشهير اليسيو رومينزي، الذي قتل بسرت اليوم، قوات البنيان المرصوص المدعومة من حكومة الوفاق الليبية والتي يعترف لها بالشرعية في البلاد، وكان رومينزي مرافقا لهم اثناء تقدمهم لمناطق داعش في المدينة، ولكن حدث عملية من قوات داعش في المدينة الذين قاموا بعملية التفاف علي قوات الوفاق وقتلوا اكثر من 10 منهم قيادات، واصابة اكثر من 50 عنصر من قوات الوفاق .

مقتل المصور اليسيو رومينزي بعد رحلة شاقة

الجدير بالذكر ان الصحفي الايطالي، اليسيو رومينزي، قد سافر الي اخطر المناطق في العالم، وقد كان من ضمن الموثقين لاحداث بنغازي وغزة وسوريا والعراق، واماكن كثيرة، وله عديد من الصور انتشرت وحازت علي اعجاب الكثيرين، وقد واجه الكثير من الصعوبات خلال فترة عملة كمصور صحفي .

قالت الدولة الاسلامية، في بيانات اعلامية علي وكالة اعماق التابعة لهم، ان مقاتلوها قد اقتحموا مواقع قرب ميناء سرت في عملية جديدة، وكانت قد اعلنت ايضا الوكالة ان مقاتليها قد قاموا بعملية التفاف صباح اليوم في مدينة سرت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status