التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ: مستقبل صالح جمعة بين يديه.. ومؤمن لن يرحل..

في تصريحات للكابتن سيد عبد الحفيظ قال مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللاعب صالح جمعة يملك الفرصة الكاملة لإثبات نفسه وجدارته باحتلال مكان رئيس داخل الفريق.. نافيًا في الوقت نفسه أي أنباء خاصة برحيل اللاعب مؤمن زكريا عن النادي الأهلي بدعوى حصوله على عروض احتراف.. وأي أنباء خاصة باعتزال اللاعب عماد متعب..

يُذكر أن اللاعب صالح جمعة كان قد تعرض لعقوبة من قِبَل إدارة النادي الأهلي بسبب بعض السلوكيات الصادرة من اللاعب خارج الملاعب والتي لا تليق بلاعب في نادٍ بحجم النادي الأهلي..

إدارة الفريق تكتّمت على الأمر، لكن خبر العقوبة تسرب إلى وسائل الإعلام، مما دعا البعض للترديد باحتمالية رحيل اللاعب عن النادي الأهلي في الفترة المُقبلة بيعًا أو إعارة..

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته “لَمْ نعلن عن أمر العقوبة التي تعرض لها اللاعب صالح جمعة، فالخطأ وقع منذ فترة لكن الإعلام لَمْ يعلم به إلا الآن.. وهذا ما جعلنا نؤكدها ولا ننفيها من أجل حسم الجدل الدائر بشأنها، لكننا لن نتحدث عما صدر من اللاعب صالح جمعة.. والعقوبة ليست مبالغة، فهي مناسبة تمامًا للخطأ الذي صدر من اللاعب”..

وأضاف “كل لاعب في الفريق يملك مستقبله بين يديه، وهذا يتوقف على مدى التزامه بمبادئ النادي الأهلي التي يعلم بها الجميع، فجميعنا نسير على هذه المبادئ، وكل من يريد النجاح في النادي يسير وفقًا لها، ونحن جميعًا ندعم صالح جمعة ونقف بجانبه نظرًا لإيماننا الكامل بقدراته ومهاراته ومدى إفادته للفريق”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats