التخطي إلى المحتوى
كوبر: لا أحب اللاعبين الذين يعلقون على اختياراتي..

شاعت موجة من الدهشة بين الجمهور المصري بسبب استبعاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للثلاثي وليد سليمان وحسام باولو وأيمن حفني من قائمة المنتخب المصري للمواجهة القادمة أمام منتخب الكونغو..

وقد أكد المدير الفني لمنتخب مصر أن استبعاده للثلاثي وليد سليمان وحسام باولو وأيمن حفني جاء بسبب أسباب فنية.. وسيلتقي المنتخب المصري مع منتخب الكونغو في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

وقا كوبر في تصريحاته إنه لا يحب اللاعبين الذين يعلقون على اختياراته لقائمة الفريق في المباريات المختلفة، وأكد أنه لا يظلم أي لاعب من اللاعبين..

وقال كوبر “نهدف إلى النجاح ولا مجال للمجاملات.. وليس من الطبيعي أنْ أجامل لاعبًا على حساب الآخر.. اختياراتي واستبعاداتي قائمة على أساس فني في المقام الأول”..

وأضاف “ليس من المنطقي أنْ يكون هناك لاعب قادر على أنْ يفيدني ويفيد الفريق ولا أختاره.. فأنا لا أظلم أحدًا، ولا أحب من يعلق على اختياراتي”..

وختم تصريحاته قائلاً “استبعاد الثلاثي سليمان وحفني وباولو جاء لأسباب فنية، ورؤيتي للملعب هي أن هناك من يمكن أنْ يفيد الفريق في المواجهة القادمة أمام منتخب الكونغو أكثر منهم”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status