التخطي إلى المحتوى
برنامج حكومتي برنامج الخدمات الحكومية تنزيل برنامج حكومتى على هواتف المحمولة بالفيديو

نقدم لكم اهم خدمات برنامج حكومتي بالفيديو تنزيل برنامج حكومتى ، حيث قال المهندس هشام سالم ، مدير برنامج الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط، إن برنامج “حكومتي” سيتم إطلاقه على الهواتف المحمولة، موضحًا أن المواطن سيقوم بدفع ثمن الخدمة من خلال طريقة الدفع الإلكتروني بدلا من الذهاب للمصالح الحكومية.

حيث أضاف سالم، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح أون”مع الإعلامي خالد تليمة، المُذاع على فضائية “أون تي في”، أن الهدف من تطبيق برنامج “حكومتي” هو خفض زمن الحصول على تلك الخدمات والقضاء على الفساد بالفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وايضا أكد مدير برنامج الخدمات الحكومية ، أن الخدمات المقدمة فى المرحلة الأولى تشمل الحصول على تجديد رخص المركبات، و سداد المخالفات المرورية، و التأمين الإجباري، في محافظة القاهرة كمرحلة أولى، هذا إلى جانب دفع فواتير المياه في محافظتي الجيزة والإسكندرية، و فواتير الكهرباء فى جميع المحافظات.

حيث أشار سالم، إلى أنه من المستهدف تعميم تقديم تلك الخدمات وغيرها على مستوى جميع المحافظات خلال المرحلة الثانية للمشروع، والتى منها جميع خدمات المحليات التى تضم نحو 40 خدمة منها تراخيص المحلات والبناء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status