التخطي إلى المحتوى
أحمد الشيخ يتوهج بعيدًا عن الأهلي..

بعد عام كامل قضاه اللاعب أحمد الشيخ في صفوف الأهلي لَمْ يشارك فيه إلا دقائق معدودة، مما جعله لا يقدم شيئًا يُذكر مع الفريق، فعاد من جديد إلى فريقه القديم مصر المقاصة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أجل صقل مهارات اللاعب..

لكن اللاعب رد بقوة على إدارة النادي الأهلي ومنتقديه وتألق بشكل لافت للنظر في مباريات الدوري المصري مع فريقه المقاصة.. فقد سجل اللاعب ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ثلاث جولات من مباريات الدوري المصري الممتاز..

فقد أحرز اللاعب هدفًا وصنع آخر في مباراة فريقه أمام فريق طنطا في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.. وفي مباراة فريقه أمام فريق إنبي في الجولة الثالثة من المسابقة تمكن اللاعب من تسجيل هدفين وصنع هدف آخر..

وفي تصريحات للاعب بعد المباراة وتألقه فيها قال “الحمد لله على كل شئ، أؤدي جيدًا مع المقاصة، وجميعنا نبذل الجهد من أجل إنهاء الموسم بصورة جيدة وظهور طيب”..

وفي تصريحاته قال اللاعب عن عدم تألقه مع النادي الأهلي “لَمْ أشارك في الأساس مع النادي الأهلي، ولذا فلَمْ أحصل على الفرصة الكاملة التي تجعلني أقدم كل ما لديّ.. والآن لا أريد أنْ أرسل رسائل لأحد.. فبحمد الله أدائي يرد على المنتقدين والمشككين”..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats