التخطي إلى المحتوى
روما يكتسح أسترا جيورجيو في مباراة شهدت تألقًا لافتًا لمحمد صلاح..

في مواجهة بين فريقي إيه إس روما الإيطالي وأسترا جيورجيو الروماني في إطار منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي سحق الفريق الإيطالي خصمه الروماني برباعية نظيفة ليحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الفريق صاحب المركز الثاني..

اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق إيه إس روما الإيطالي تألق تألقًا لافتًا للنظر في المباراة، وقد شارك اللاعب في المباراة منذ بدايتها حيث تواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الإيطالي في المباراة..

الهدف الأول للفريق الإيطالي أحرزه اللاعب كيفين ستروتمان في الدقيقة 15 من عمر المباراة من عرضية متقنة من اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي قابلها ستروتمان بتسديدة بيسراه سكنت الشباك..

اللاعب المصري محمد صلاح أحرز هدفًا في الدقيقة 26 من عمر المباراة لكن الحكم ألغاه بدعوى التسلسل..

الهدف الثاني للفريق الإيطالي أحرزه اللاعب فدريكو فازيو بعد كرة ثابتة لعبها اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي ارتطمت بالقائم وذهبت إلى اللاعب فازيو الذي أرسلها برأسه إلى شباك الفريق الروماني ليعلن عن الهدف الثاني للفريق الإيطالي..

الهدف الثالث للفريق الإيطالي أحرزه لاعب الفريق الروماني فابريسيو سيلفا بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية حاول اللاعب إبعادها عن المرمى لكنه أخطأ وأسكنها الشباك..

 

اللاعب المصري محمد صلاح أبى إلا أنْ يقول كلمته ويترك بصمته في المباراة فأحرز الهدف الرابع للفريق الإيطالي في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة حريرية من المخضرم فرانشيسكو توتي أرسلها المصري إلى الشباك من لمسة واحدة بيسراه..

وحاول الفريق الإيطالي مضاعفة النتيجة وزيادة الأهداف وأُتيحت له العديد من الفرص إلا أن سوء الحظ وقف حائلاً دون زيادة عدد الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيطالي برباعية نظيفة احتل بها المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط وبفارق الأهداف عن الفريق الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بنفس عدد النقاط..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats