“تنبؤات مُدهشة” توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة لعام 2024 عام الثراء والخروج من الأزمات
توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

اطلقت الفلكية اللبنانية توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة، والتي تضمنت عديد المفاجآت المثيرة التي قد يعرفها العالم في خلال الأشهر القادمة، وأشارت عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية مع نيشان، أن الهام المقبل لن يكون عاديًا بكافة المقاييس، بل وأكثر من هذا ستتضمن مفاجآت غريبة وعجيبة ولم يتوقعها أحد.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

تعتبر ليلى عبد اللطيف من ضمن الشخصيات اشتهرت في الفترة الأخيرة حيث أنها تأتي ببعض التنبؤات المثيرة للجدل في الكثير من الأوقات حيث بعضها يتحقق والبعض الآخر يكون مثير للجدل في جميع أنحاء العالم، حيث أن كان من ضمن توقعاتها غير المتوقعة بخصوص إحدى البلدان العربية الفقيرة، حيث أشارت إلى أنها ستتحول إلي دولة غنية أغني من دبي وجميع دول الخليج، وشملت ايضًا توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة القارة الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا في التوقعات السلبية، ومن بين توقعات ليلي عبد اللطيف للعام الجديد والمثيرة للجدل كانت..

  • توقعات بحدوث عواصف وبراكين وزلازل وجفاف.
  • توقعات بحدوث أزمات في فرنسا وأمريكا.
  • استمرار الحرب بين كييف وموسكو.
  • توقعات بحدوث أزمة غذاء.
  • حدوث فيضانات وأعاصير.
  • توقعات بحدوث أزمة دبلوماسية في أوروبا
  • توقعات بحدوث فيروس جديد وأمراض متحورة.
  • انتشار الكثير من الأمراض والأوبئة.
  • حدة التوتر في منطقة جنوب لبنان.
  • الكثير من الأزمات في أفريقيا، مثل حدوث حرب أهلية.

توقعات ليلي عبد اللطيف في مصر 2024

هناك حدثًا هام سيحدث لمصر، حيث سيهتف الناس في الشوارع المصرية  “كلنا السيسي وربنا معاك”، ومن المتوقع ان يحدث تقارب مصري قطري وتقارب مصري إيراني، كما سيخيم حالة من الحزن والحداد ستخيم على مصر بسبب غياب أحد الوجة المصرية الشهيرة.

توقعات ليلي عبد اللطيف في العراق

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة أن الوجود الامريكي في العراق سيكون على المحك في العام 2024، تحقيق المزيد من الانجازات العسكرية وتوسع في السيطرة والحسم والانتشار على كل الاراضي العراقية، وستدخل العراق في 2024 مرحلة لا تشبه المراحل السابقة وخصوصا على الصعيدين الامني والعسكري، كما حذرت من اغتيال شخصية عراقية كبيرة مقربة من الكاظمي وتحذير للكاظمي على المستوى الصحي والأمني، وستدخل العراق في مفاوضات مع اسرائيل.

توقعات ليلي عبد اللطيف في الكويت

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة ان الأمن الكويتي سيحقق إنجاز كبير على الأرض خلال عام 2024 ومن خلال ذلك سيحمي الكويت من عمل إرهابي كبير، ستبني الكويت مطار ضخم جديد وسيكون مجهز بأحدث الأدوات العالمية وبهندسة مثيرة للإعجاب، وأضافت ليلي أن الكويت ستشهد حملة فساد كبيرة مع إعتقال شخصيات كبيرة بارزة، وهناك خلاف على الحكم.

توقعات ليلي عبد اللطيف في أمريكا

قالت ليلى بأنها لا تري حرب بين أمريكا وإيران، ولكن سيكون هناك خطر على أمريكا من الصين وروسيا سوف تساند الصين في حربها مع أمريكا، حرب بين ترامب وبايدن والفوضي تعم المكان.

توقعات ليلي عبد اللطيف في تركيا

تشهد تركيا أضطرابات سياسية وحركة تمرد وحركة الشارع التركي، كما ان هناك حالات من الغضب من الشعب التركي، كما سيتعرض أدرغان إلى وعكة صحية وتراجع الليرة امام الدولار، ستتعرض تركيا إلى ضربة عسكرية من ليبيا وستضع أدرغان في حالة حرج وصعب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *