التخطي إلى المحتوى
الزمالك يبدأ مبارياته في الدوري الممتاز بفوز على النصر للتعدين..

بدأ الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بفوز سهل على فريق النصر للتعدين بهدفين نظيفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المسابقة.. وقد تأجلت مباراتا الفريق في الجولتين الأولى والثانية بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا..

فريق الزمالك فاز على غريمه النصر للتعدين بأقل مجهود ممكن.. سجل الهدف الأول للفريق اللاعب أيمن حفني في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد عرضية من شيكابالا قابلها اللاعب أيمن حفني بتسديدة أرضية نحو المرمى بينما انطلق نحوها اللاعب ستانلي.. واعترض لاعبو النص للتعدين على الهدف بدعوى أن اللاعب ستانلي كان متسلسلاً وشارك في الكرة..

أما الهدف الثاني فقد سجله اللاعب شوقي السعيد المنتقل حديثًا إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها اللاعب بتسديدة بيسراه نحو المرمى سكنت الشباك..

وقد احتسب الحكم ركلتي جزاء في المباراة لصالح فريق الزمالك.. تصدى للأولى اللاعب أيمن حفني وأهدرها بعيدة عن المرمى، أما الثانية فقد تصدى لها اللاعب ستانلي وأهدرها أيضًا حيث إنه سددها في وسط المرمى فتمكن حارس فريق النصر للتعدين من صدها..

وبين محاولات الفريق الأبيض لزيادة سيطرته وأهدافه في اللقاء انتهت المباراة بثنائية نظيفة للفريق الأبيض في أول مواجهة في رحلته نحو لقب الدوري المصري الممتاز الذي يحمل لقبه المارد الأحمر..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status