التخطي إلى المحتوى
فيديو .. سر الشريط الجنسي لـ”برلنتي عبد الحميد“ وعبد الحكيم عامر

برلنتي عبد الحميد  نتعرف معكم اليوم علي حقيقة سر الشريط الجنسي لبرلنتي فيديو مع عبد الحكيم عامر وهل كان الرئيس السابق عبد الناصر له علاقة بهذا بالفعل سنتعرف علي الحقيقة من الممثلة برلنتي عبد الحميد و سنتعرف علي حقيقة هذا الزمن منها شخصيا ، حيث عرض اليوم الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه “بوضوح” على قناة “الحياة”، مقطع فيديو، من لقاء سابق أجراه مع الممثلة الراحلة، برلنتى عبد الحميد، حول زواجها من المشير عبد الحكيم عامر.

فيديو .. سر الشريط الجنسي لـ”برلنتي عبد الحميد“ وعبد الحكيم عامروقد أجابت “برلنتى” على سؤال المذيع حول ما إذا كان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يعلم بأمر زواجها من المشير عبد الحكيم عامر، قائلة: “نعم كان يعلم، والبرهان إن عبد الناصر كان عنده شريط فيديو ليا في اوضة النوم مع المشير عبد الحكيم عامر، من سنة 66”.

وقد تابعت ايضا: “مراكز القوى في الدولة سجلوا هذا الشريط ليا، وهو شريط صوت، وعبد الناصر زارنى في البيت في الهرم، بعد الزواج”.

.

وقد أكد جمال عبد الحكيم نجل المشير عبد الحكيم عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج “بوضوح” المذاع عبر فضائية “الحياة”، معرفة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بأمر زواج والده من الفنانة المذكورة.

سر الشريط الجنسي برلنتي عبد الحميد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status