التخطي إلى المحتوى
ميلاد جوجل 2016 when is google’s birthday عيد ميلاد جوجل 2016 Google’s 18th Birthday ميلاد قوقل google birthday 2016

عندما يكون عيد ميلاد جوجل when is google’s birthday ؟، شركة البحث العالمية، جوجل تحتفل بعيد ميلادها ال18 Google’s 18th Birthday، وذلك بعد سنين طويلة في خدمة الباحث، عن اي خدمة، وذلك في اطار تطوير المحتوي باستمرار، ليوافق الجميع، وتطوير ادوات كانت قادرة علي توصيل الباحث علي اي كلمة لمراده علي الفور ، شركة جوجل العالمية، استطاعت بعد سنوات من انشائها ان تكون الاولي علي مستوي العالم في توصيل خدمة البحث علي الانترنت لجميع سكان العالم بكافة اللغات .

عيد ميلاد جوجل ال18 Google’s 18th Birthday ماذا قدمت خلال السنوات الماضية ؟

بدأت شركة جوجل العالمية، في التطوير بعد ان قامت بشراء عدة شركات، وقامت بدمجهم معها، حيث قامت بالاستحواذ علي شركة التي قامت بانشاء خدمة الخرائط، وطرحته جوجل تحت اسم جوجل ايرث، وقامت ايضا بشراء شركة اخري كانت تعد تطبيقا لاحصاء مدونات الويت، وبعد ذلك وفي اكبر عمليات الاستحواذ قامت بشراء موقع اليوتيوب، وايضا قامت بالاستحواذ علي شركة جوتسبوت صاحبة تقنية الويكي .

خدمات الاعلانات علي جوجل

تجني شركة Google من برامجها الإعلانية نسبة 99% من إيراداتها، عن السنة المالية 2006، صرحت الشركة أن إجمالي إيرادات النشاط الإعلاني التي حققتها بلغ 10.492 مليار دولار أمريكي في حين لم تجن الشركة سوى 112 مليون دولار أمريكي من تراخيص الاستخدام والإيرادات الأخرى، وتتميز شركة Google بأنها تستطيع أن تتابع بدقة اهتمامات المستخدمين عبر المواقع التابعة لها، وذلك من خلال تقنية DoubleClick و Google Analytics. وتحوي الإعلانات التي توفرها شركة Google في الجزء السفلي منها جزءًا يذكر السعر، وذلك لأن فريق العمل بالشركة في كل فروعها والمسئول عن تحديد الأسعار يؤمن بأن الإعلانات تعزز من معارف عملاء الشركة .

  • خدمة AdWords، تتيح شركة Google للشركات المعلنة على شبكة الويب أن تعرض إعلاناتها في نتائج البحث التي يقدمها محرك البحث Google وفي شبكة Google Content Network، ويتم تقدير التكاليف التي على الشركات المعلنة تقديمها إما تبعًا لنظام السداد مقابل كل مرة نقر أو نظام السداد مقابل كل مرة استعراض للإعلان .
  • خدمة جوجل أدسنس التي توفرها شركة Google، يستطيع مالكو مواقع الويب المستخدمون لهذه الخدمة أن يعرضوا الإعلانات على مواقعهم وأن يجنوا أموالاً في كل مرة ينقر أحد المستخدمين على هذه الإعلانات .

ما هو جوجل

شركة جوجل أو غوغل GoogleK هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل، وأختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status