الآن.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية بدون شروط.. اعرف أماكن ومساحات وأسعار الشقق
شقق صندوق التنمية الحضرية

ازدات التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن شقق صندوق التنمية الحضرية، التي تم الاعلان عنها  في عدد كبير من المحافظات، بداية من المساحات والأسعار وأماكن تواجدها بالتفصيل، وذلك بمجرد الإعلان الرسمي من قبل مجلس الوزراء في بيان رسمي الأسبوع الماضي، ومن خلال المقال التالي سوف نقدم لكم بيان رسمي عن وزارة الإسكان، به كافة التفاصيل للوحدات السكنية.

شقق صندوق التنمية الحضرية

أعلن المهندس “خالد صديق”، رئيس صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، عن طرح شقق صندوق التنمية الحضرية بنظام تشطيب سوبر لوكس، وتوجد في 3 مناطق هي “المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة”، حيث يوجد في منطقة المعصرة 9 عمارات سكنية، على مساحة 10 أفدنة، بعدد 9 أدوار متكررة لكلِ عمارة بعد الدور الأرضي، بواقع 8 وحدات في كل دور، واشار الي ان كل الوحدات جاهزة وكاملة التشطيب، ووفق ما أعلن عنه الصندوق يصل متوسط مساحة الوحدة السكنية إلى 113 مترًا، أما بالنسبة لمنطقة مدينة نصر، يوجد 54 عمارة سكنية وبكل دور 4 وحدات، وتبلغ مساحة الوحدة نحو 182 مترًا، وفيما يخص محافظة القاهرة، تشمل منطقة الخيالة 42 عمارة سكنية، بواقع 6 وحدات في كل دور، ومتوسط مساحة الوحدة يبلغ نحو 78 مترًا.

 أماكن طرح شقق صندوق التنمية الحضرية

طرح صندوق التنمية الحضرية، وحدات سكنية جديدة بمناطق تقع في نطاق محافظات «القاهرة، والقليوبية، وسوهاج، والدقهلية، والفيوم، والمنيا، والشرقية، وكفر الشيخ».

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو “15444” وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في شقق صندوق التنمية الحضرية والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

اسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

أكد رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن شقق صندوق التنمية الحضرية الجديدة تتمتع بتيسيرات متنوعة بسعر التكلفة، وأنظمة دفع تتمثل في 15% مقدم، على أن يتم تقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 800 ألف جنيه بمساحة 48 مترا، وأخرى بمليون و200 ألف جنيه، وهناك وحدات سكنية يبلغ سعرها مليون و300 ألف، وأخرى بمليون و700 ألف.

وتجدر الاشار الي انه يتم السماح بالتمويل العقاري، كما يدفع المبلغ المستحق بواقع 15% مقدم، وباقي المبلغ بالتقسيط المنتظم على مدار 5 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *