التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلى يلا كورة اليوم الاثنين 7-12-2015 .. اهم أخبار الأهلي اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2015
اخبار الاهلى يلا كورة اليوم الاثنين 7-12-2015 ، اليوم و بعد انجاز الاهلى لمعسكره فى دولة الامارات بالودية الاخيره التى كانت بالامس والتى كانت قد انتهت بالتعادل الايجابى بين الفريقين الاهلى والصفاقسى التونسى بهدف مقابل هدف والامر الذى كان طريفا نسبيا أن الهدف الاول للصفاقسى جاء عن خطأ من مدافع الاهلى فى نفسه وكذلك نفس الامر مع الصفاقسى .
حيث جاء هدف الاهلى من مدافع الصفاقسى عن طريق الخطأ ليكونا متعادلين اخبار الاهلى يلا كورة اليوم الاثنين 7-12-2015 .. اهم أخبار الأهلي اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2015.

اخبار الاهلى يلا كورة اليوم الاثنين 7-12-2015 .. اهم أخبار الأهلي اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2015 :

مؤمن زكريا يُفاضل بين اللاعبين ويختار الافضل فى العالم :

بعدما تم سؤاله من قبل بعض المراسلين لبعض المواقع والشبكات بعد مباراة الاهلى والصفاقسى وكانت من ضمن الاسئلة المطروحة عليه “من هو أفضل لاعب بالعالم لكرة القدم بالنسبة اليك؟” حيث يتواجد على الساحة المشاركين للجائزه وهم نيمار وميسى ورونالدو وكان الاختيار لمؤمن زكريا أنه قال أفضل نيمار لاعب البرسا لأنه قد أدى موسم كبيرا مع برشلونة وهو الذى يستحقها .

بيسيرو : حققنا هدفنا من المعسكر الذى أُقيم بالامارات ونستعد للرجوع الى الدورى

صرح المدير الفنى للنادى الاهلى البرتغالى جوزيه بيسرو عقب مباراة الاهلى والصفاقسى بأنهم قد استفادو بشكل كبير من معسكر الامارات من حيث العمل الشاق والتمارين التى قد انهكت اللاعبين ولكن فائدتها كبيره وأنه قد استطاع ان يكتشف لاعبين جدد سوف يكون لهم مستقبلا كبيرا مع المارد الاحمر ولهذا فإن المعسكر كانت تمكن فائدته فى ذلك بالاضافة الى الوديات التى أُقيمت .

الاهلى يتعادل ايجابيا امام الصفاقسى التونسى :

بعد أول مباراة ودية قد خاضها النادى الاهلى امام فريق نادى دبى المتواجد بالدرجة الثانية من الدورى الاماراتى والتى قد انهاها النادى الاهلى بالفوز عليه دون ان يدخل شباك الاهلى اهدافا ، جاءت المباراة الودية الثانية التى كانت اقوى كثيرا من الاولى حيث كانت امام العملاق التونسى “الصفاقسى” والتى كانت مباراة قوية بين الفريقين حيث انتهت هذه المباراة بالتعادل الايجابى للفريقين بهدف لكليهما ليكون هناك تكافؤ للفرص بين لاعبى الفريقين .

التظلمات تعلن موعد نظر تظلم شريف عبد الفضيل ضد لجنة الشئون :

قد حددت لجنة التظلمات عن الموعد التى سوف تُعلن فيه الامر لتظلم شريف عبد الفضيل وهو يوم التاسع من ديسمبر من الشهر الحالى وذلك بسبب مطالبتهم بمستحقات اللاعب من النادى الاهلى كاملة .

اللاعب أحمد حمدى أفضل لاعب بمباراة الامس امام الصفاقسى التونسى :

حصل اللاعب احمد حمدي لاعب النادي الأهلي الشاب لقب افضل لاعب في المباراة عقب مباراة الفريق أمام الصفاقسي التونسي.

حيث قد أختار لاعبي النادي الأهلي زميلهم الشاب احمد حمدي ليكون الفائز بلقب افضل لاعب في المباراة الودية التى كانت بينهم وبين لاعبى الصفاقسى وذلك نظراً لما قدمه من مجهودات ممتازة ولمسات فنية رائعة خلال اللقاء بعد الاداء الجيد الذي قدمه في مباراة الفريق الاولي بدبي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status