التخطي إلى المحتوى
مسابقة وزارة التربية والتعليم 3000 معلم الجديدة للمحافظات الحدودية ( مطروح – سيناء – اسوان )

خبر مبشر، لجميع المعلمين المصريين، وخريجي كليات التربية المصرية، حيث اعلن وزير التعليم المصرى، الهلالى الشربينى، بمؤتمر صحفى انه سيتم قريبا، الاعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة، لتعيين اكثر من 3000 معلم بجميع المحافظات الحدودية، والتي تعاني نقصا في المعلمين .

الوزير يعلن مسابقة المعلمين الجديدة للمحافظات الحدودية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، إنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من الإعلان عن مسابقة جديدة لتعيين نحو ثلاثة آلاف معلم ومعلمة لسد العجز والفراغات التي تركتها المعلمات اللاتى تم نقلهن إلى محافظاتهن لتقليل اغترابهن .

وأضاف وزير التعليم، الهلالى الشربينى أن المسابقة الجديدة ستكون محلية في المحافظات التي تعانى عجزا في المعلمين خاصة المحافظات الحدودية ولن تكون مسابقة مركزية كسابقتها .

وقد اكد الوزير مؤتمر الصحفى ان هناك مسابقة جديدة للمعلمين لتعيين 3000 معلم، والوزاره بصدد اجرائها وستكون على الوظائف المتبقية من ضمن ال 30 الف معلم قائلا نأمل ان تكون على المستوى المحلى للمحافظات الحدودية حتى لا يتم نقل المعلمين فيم بعد، وقد تم أخذ موافقة مجلس الوزراء وتم ارسالها الى الجهاز المركزى للتنظيم والادارة تمهيدا للاعلان عنها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status