التخطي إلى المحتوى
الاخبار اليومية من يلا كورة.. ياللاكورة الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط يلا كورة

نتعرف معكم علي اخر الاخبار اليومية من يلا كورة اليوم الجمعة الاخبار العربية والعالمية ياللاكورة الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط يلا كورة تابع معا علي مدار 24 ساعة اخبار من يلا كورة…

مدرب الزمالك يوضح.. موقفه من حفني المهدد بالإيقاف يلا كورة

أوضح مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك موقفه من أيمن حفني صانع ألعاب الفريق والمهدد بالإيقاف بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

الاخبار اليومية من يلا كورة.. ياللاكورة الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط يلا كورةوكان حفني قد حصل على بطافة صفراء، وفي حالة الحصول على البطاقة الثانية غدا السبت سيغيب عن المباراة الأولى في نهائي دوري الأبطال.

وقال سليمان في تصريحاته اليوم الجمعة أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها لن تجبر الجهاز الفني على الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء في مباراة العودة.

وأوضح مدرب الزمالك أن الجهاز الفني سيعتمد على اللاعبين الذين ينفذون فكره خلال المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح سليمان أن حالة أيمن حفني الفنية هي التي تحدد موقفه من المشاركة بصورة أساسية من عدمه وليست البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة الذهاب.

ويعاني الزمالك من نقص عدد في قائمة الفريق حيث يمتلك 17 لاعبا فقط من بينهم 3 حراس مرمى، في ظل غياب علي فتحي ومحمد إبراهيم للإصابة.

مورينيو يكشف.. كيف خطط لضرب فينجر “خارج الملعب” يلا كورة

توعد البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال فترة عمله كمدرب لتشيلسي قبل عامين، نظيره الفرنسي آرسين فينجر، مدرب أرسنال، بتحطيم وجهه خارج أرض الملعب، وذلك بحسب ما كشف الصحفي روب بيزلي، في مقتطفات صادرة عن كتابه الجديد حول السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي “ذا سبيشيال وان”.

الاخبار اليومية من يلا كورة.. ياللاكورة الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط يلا كورةونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية تلك المقتطفات من الكتاب الذي سيطرح اليوم في الأسواق، والتي تكشف عن سوء علاقة الداهية البرتغالي بفينجر، حيث يقول الصحفي المقرب من مورينيو، والذي التقى به عدة مرات وتبادل معه العديد من الرسائل الالكترونية ورسائل الهاتف الجوال، إن العلاقات ازدادت سوءا بعد تصريحات المدرب الفرنسي والتي انتقد فيها تخلي “البلوز” عن الإسباني خوان ماتا لصفوف مان يونايتد.

وقال فينجر في أوائل عام 2014 “لا افهم كيف يعزز فريق مورينيو منافسا بهذا الشكل”، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي “يخشى من الفشل”، ووقتها رد مورينيو عليه بأن “فينجر متخصص في الفشل” في إشارة لعدم تمكنه وقتها من الفوز بأي لقب لعدة سنوات.

ويضيف روب ليزلي أنه في أثناء هذه التوترات تحدث مورينيو له بشكل غاضب قائلا “يوما ما سألتقي بفينجر خارج الملاعب وسأحطم وجهه”.

وبالفعل وبعد عدة أسابيع من هذا التصريح المفترض، استقبل تشيلسي نظيره أرسنال في 22 مارس من ذلك العام، في المباراة رقم ألف لفينجر مع “المدفعجية”، وانتهى اللقاء بشكل ساحق 6-0 لصالح مورينيو، وشهد شجارا بين المدربين.

وعقب اللقاء رفض فينجر حضور المؤتمر الصحفي متعللا بأن حافلة الفريق تنتظره، وقال “ذا سبيشيال وان” بعدها “عندما أخسر اللقاء القادم لن أحضر المؤتمر الصحفي، لأنني لو سأفعل ذلك ستفوتني الحافلة”.

سليمان: لا علاقة لي بإقالة يول.. وفوجئت بفوز الزمالك على الوداد يلا كورة

صرح مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، بأن لا علاقة له إطلاقا بإقالة مارتن يول المدير الفني للأهلي أو جون توشاك مدرب الوداد، موضحا انه فوجئ بالفوز على الفريق المغربي 4-0.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على الوداد برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعد لخوض لقاء العودة غدا السبت.

وقال سليمان في حوار مع صحيفة “المنتخب” المغربية :”الوداد يمتلك نقاط قوة في خطوطه ،كنت قد اضطلعت عليها من خلال متابعتي لبعض مباريات الفريق ،صراحة تفاجأت عندما تلقت شباكه لرباعية في مصر.”

وتابع :”كل هذا لايعني ضعف الوداد الذي يبقى فريقا كبيرا وبإمكانه العودة في النتيجة ،إن لم يقدم الزمالك مايشفع له بالتأهل.”

وانتقل للحديث عن مسألة إقالة المدربين بعد الخسارة أمامه :”الهزيمة وبنتيجة كبيرة دائما ماتغضب الجماهير وهذا يحدث في كل أندية العالم وليس الوداد البيضاوي فقط ،هذا هو حال كرة القدم ولن يتغير إلى الأبد.”

وأضاف :”بخصوص  إقالة جون توشاك وقبله مارتن يول ،فهذا يتوقف على مسئولي الأهلي والوداد ولا دخل لي في كل هذا ،رغم أن الصحافة تحدثت عن هذا الموضوع بشكل مطول.”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status