التخطي إلى المحتوى
وفاة شاوتي مغني الراب الشهير shawty lo death من هو شاوتي لو واغنيته الشهيرة dey know ؟
shawty lo dead

وفاة مغني الراب الامريكي، شاوتي لو، اثر مقتلة اليوم، بعد اصطدام سيارة به بالقرب من اتلانتا واصطدام سيارتة بالاشجار وانقلابها واشتعال النار بها، وهو صاحب الاغنية الشهيرة dey know، وهو من مواليد 31 مارس 1976، وقد توفي نتيجة حادثة سيارة، ولم تعقب السلطات الامريكية، بعد علي الحادث وعن سبب الهجوم، ومن تسبب في مقتل شاوتي لو كارلوس ووكر .

من هو شاوتي لو Shawty الرابر

كارلوس ووكر، مغني الراب الشهير، المعروف باسم، شاوتي لو، وهو مغني راب وهيب هوب كبير، وهو من مدينة مولتري الامريكية في ولاية جورجيا، وكان ووكر “شاوتي”، احد اعضاء المؤسسين لمجموعة الهيب هوب الجنوبية، D4L، وذلك في عام 2003، وهي من اشهر الفرق .

شكل شاوتي لو في عام 2003، مجموعة D4L الهيب هوب، وكانت بداية انطلاقتة الفنية، مع زملائة من مغني الراب في اتلانتا، وهم فابو ، موك-ب ، ستوني، وقد اطلق بعدها الالبوم الاول بالجهود الذاتية من المجموعة، وكان هناك العديد من الاغاني لشاوتي لو حطمت الارقام القياسية، في الاكثر تحميلا في تاريخ الموسيقي وفقا لموسوعة غينيس للارقام القياسية وذلك عام 2007 .

حادثة مقتل شاوتي لو كارلوس ووكر

قتل ووكر في حادثة، بالقرب من اتلانتا، يوم 21 سبتمبر 2016، حيث تعرضت السيارة التي كان يستقلها الي اصطدام، من سيارة اخري، مما تسبب في انقلابها واشتعال النار بها، وقد توفي كارلوس ووكر علي اثر ذلك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status