التخطي إلى المحتوى
وزارة العدل وظائف الشهر العقاري التخصصات المطلوبة حقوق و شريعة وقانون و تجارة و ترجمة تعرف علي شروط التقديم  و الاوراق المطلوبة و طريقة التقديم

وزارة العدل وظائف الشهر العقاري التخصصات ، اخبار الوظائف الخالية الحكومية ، حيث قامت اليوم وزارة العدل بطرح مجموعة من الوظائف المطلوبة فى الشهر العقاري لسد العجز لحاجتها إلى عاملين للعمل بمعظم الاقسام المتاحة داخل الإدارات التابعة لها ، و قد طرحت بعض من الشروط التى يجب توافرها للقبول بالوظيفة بالأضافة إلى التخصصات المطلوبة والمتاحة وهى.

وزارة العدل وظائف

باحث ثالث قانون ، و يجب أن يكون قد نال على مؤهل دراسى ( ليسانس حقوق ، أو شريعة و قانون ) ، و يجب أن يكون متخرج من دفعة عام 2006 حتى2012 .
باحث ثالث تمويل و محاسبة ، و يجب أن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة ، و أن يكون متخرج من دفعة عام 2006 حتى 2012 .
باحث ثالث تمويل و محاسبة للعمل مترجم ، و أن يكون متخرج من كلية الألسن أو اللغات .
وظيفة فني رابع .
كاتب رابع من الدرجة الرابعة .
مساعد تجليد من الدرجة السادسة ، و يجب أن يكون حاصل على شهادة خبرة .
سائقين ، و أن يكون حاصل على رخصة قيادة بالأضافة إلى حصوله على مؤهل دراسى محو الامية ، أو التعليم الاساسي ، و ان يكون قد انتهى من تأدية الخدمة العسكرية ، أو تم اعفاؤه منها نهائي .
خدمات معاونة على الدرجة السادسة .

شروط التقديم فى وظائف الشهر العقاري .

ان لا يتعدى سن المتقدم على عمر 35 عاماً .
أن يكون مقيم اقامة دائمة لا تقل عن عام فى المكان المسجل على الرقم القومي ، و المطلوب شغل الوظيفة بها .

الاوراق المطلوبة للتقديم فى وظائف الشهر العقاري .

صورة من شهادة الميلاد .
صورة من الرقم القومي .
صورة من المؤهل الدراسي موضح بيها الدرجات ، و التقدير بالنسبة للمؤهلات العليا ، و صورة من المؤهل الدراسى للمؤهلات المتوسطة موضح به النسبة المئوية لمجموع النجاح .
شهادة الاعفاء من التجنيد أو الانتهاء من أدائها
صحيفة الحالة الجنائية .
عدد 2 صورة شخصية للمتقدم مقاس 4 فى 6 .

طرق التقديم للوظائف المتاحة فى الشهر العقاري

يمكن التقدم بالأوراق المطلوبة إلى الاماكن المختصة لتقديم طلبات الالتحاق بالوظيفة فى الشهر العقاري من خلال وضع المستندات المطلوبة فى ملف يتم شراؤه بمبلغ 25 جنيه ، و هو نموذج طلب شغل وظيفة بالأضافة إلى الاطلاع على اصول الاوراق المطلوبة ، و سوف يتم بداية تلقى الطلبات من يوم 5 ديسمبر 2015 حتى يوم 10 ديسمبر 2015 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status