التخطي إلى المحتوى
مؤشر لعودة صلاحياتها: هيئة الامر بالمعروف تطرد فتاة من السوق والسبب “ملابس خليعة” واسقاط الولاية لم تدخل محل ادوات جنسية
حقيقة الهيئة تطرد الناس من السوق

قامت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، في السعودية بطرد امراة من سوق شعبي، للتسوق، وذلك في اطار توسيع سلطتها والتي تم تقييدها خلال الفترة الاخيرة، من جانب خادم الحرمين الشريفين .

وقد ظهر في الفيديو الذي تداولة نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، رجل هيئة يصرخ علي فتاة داخل محل للملابس النسائية، وقد امرها بالخروج منه، وقال لها رجل الهيئة ومعه اعضاء اخرون، حرام عليكي وجودك في السوق هنا، اطلعي برا السوق لو سمحتي، ما يجوز وجودك في السوق هنا، لا حول ولا قوة الا بالله .

انتقادات لطريقة تدخل رجل الهيئة وصراخة في وجة الفتاة

انتقد العديد من النشطاء، علي موقع تويتر طريقة رجل الهيئة، وذلك اثناء طردة للفتاة من السوق، اثناء شراءها من محل نسائي، حيث قال احدهم، هل في نظر الهيئة، تواجد الفتيات في المحلات النسائية خطأ ؟ وتواجده هو وطرده منها هو الصحيح ؟، ام ان المحلات النسائية فتحت في الاسواق لغرض اخر غير تسوق النساء فيها ، مستنكرين طريقة رجل الهيئة في التعامل مع الفتاة وكأنها دخلت محل لبيع الادوات الجنسية، كما قال احد النشطاء .

فيما دافع البعض عن الهيئة وسعدوا بعودتها القوية الي الشارع السعودي مرة اخري، وقالوا ان السلطات المقيدة من الهيئة ستعود اليها مرة اخري، وقد اعربوا ان رجل الهيئة قد صرخ في وجة الفتاة لانها كانت تلبس لبس مخزي تحت العباية ، وقد اشمئز منها رجل الهيئة وطردها علي الفور من السوق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status