التخطي إلى المحتوى
بجملة من الغيابات.. الأهلي يتواجه مع الإسماعيلي في بداية رحلة الدفاع عن لقبه..

يبدأ النادي الأهلي من اليوم رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز الذي يحمله المارد الأحمر.. ويلتقي الفريقان في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة الأولى من ماراثون الدوري الممتاز..

شكل الفريق تغير بشكل نسبي بعد إقالة الهولندي مارتن يول كمدير فني للفريق وإعادة الكابتن حسام البدري ليقود الفريق في ولاية ثالثة له مع المارد الأحمر..

النادي الأهلي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة مثل غياب رامي ربيعة وأحمد حجازي ومروان محسن للإصابة.. بالإضافة إلى غياب حسام غالي وأحمد فتحي للإيقاف..

ويراهن الأهلي على تعويض الغيابات من خلال الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي مؤخرًا.. مثل النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول، بجانب بعض اللاعبين الذين انتظموا في التدريبات وقدموا أداءً طيبًا وظهروا بشكل طيب في التدريبات..

ومن ناحية أخرى يسعى النادي الإسماعيلي بقيادة مدربه الجديد عماد سليمان الذي تولى مهمة تدريب النادي خلفًا لخالد القماش بعد أن استقال الأخير من منصبه أن يحرج الأهلي في ملعبه ويحقق أمامه نتيجة طيبة ترضي جماهيره المتعطشة لعودة الفريق الأصفر الذي كان من أبرز الفِرَق المصرية وكان يمثل قلقًا دائمًا ورعبًا مستمرًا لكل الفِرَق..

يُذكر أن النادي الإسماعيلي قام بتدعيم صفوفه هو الآخر بعدة لاعبين منهم محمد عادل جمعة وعبد الفتاح عمرو وعمرو حسين وأحمد الصعيدي..

 

النادي الأهلي يدخل المباراة بشئ من التفاؤل حيث إن المباراتين التي لعبهما الفريق الأحمر أمام الفريق الأصفر في الدوري الممتاز في الموسم الماضي انتهت بانتصار المارد الأحمر.. واحدة انتهت بهدف للا شئ، والأخرى انتهت بهدفين لهدف..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status