التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس tansik نتائج المرحلة الاولى و الثانية موقع التنسيق الالكتروني

tansik  نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس نتائج المرحلة الاولى و الثانية موقع التنسيق الالكتروني ، نتابع معكم أعزائنا الزوار الكرام علي موقع نبأ مصر آخر أخبار نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس للبنين والبنات ، كما سنستعرض معكم أعزائنا  اعلان نتيجة الثانوية الازهرية فور ظهورها عبر موقع التنسيق الالكتروني بوابة الحكومة المصرية والاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية برقم الجلوس والتي من المقرر ان تعلن عنها يوم الاحد المقبل .

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 المرحلة الاولى والثانية

وكان قد بدأ طلاب شهادة الثانوية الازهرية بكتابة رغباتهم عن الكليات التي يودون الالتحاق بها يوم  الأحد الموافق 7 أغسطس 2016 علي بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الازهر 2016  ، وكان من المقرر أن يتم غلق موقع التنسيق في يوم 14 أغسطس ، فيما تسجيل رغبات الدور الثاني و المتخلفين حتي يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر الساعه 3 عصراً.

وكان الدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر قد أعلن أنه بعد اعتماد نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية الدور الثاني أصبجت ض نسبة النجاح في الدورين ستتجاوز نسبة الـ 50%، وهي إلى حد كبير نتيجة مقبولة، نظراً إلى أعمال التصليحات التعليمية التي حدثت في مناهج الأزهر الشريف الخاصة بالتعليم قبل الجامعي هذا العام، يذكر أن نسبة النجاح في الدور الأول قد بلغت 41%.

موقع نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس

والان يمكن لكل طلاب الازهر الاستعلام عن نتيجة التنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية من هنا ، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق .

التعليقات

  1. انا عايز اعرف مين الي كتب الخبر دة-اه ههههه يمكنك الاستعلام او الاستعلاء عن رغباتك واجي ادخل الاقي كتاة الرغبات والتقديم امال فين نتيجة التنسيق ياولادل\\\\\\\

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status