التخطي إلى المحتوى
خطبة الجمعة القادمة bdf خطبة الجمعة مكتوبة ملف وورد كاملة خطبة الجمعة اليوم 16/9/2016 اوقاف اون لاين خطبة الجمعة حول نعمة الشكر

نعمة الشكر عنوان الخطبة الجديدة وسنتعرف ونرفع لكم ملف كامل bdf علي موقع نبأ مصر اليوم ويمكنك معرفة خطبة الجمعة مكتوبة ملف وورد تحميل خطبة الجمعة اليوم 16/9/2016 من موقع اوقاف اون لاين خطبة الجمعة حول نعمة الشكر..

موقع اوقاف اون لاين نقدم لكم خطبة الجمعة القادمة الموحدة، فنتابع مع قرائنا مكونات وعناصر الخطبة الاسترشادية الموحدة من وزارة الاوقاف من خلال رابط تحميل خطبة الجمعة 16 سبتمبر 2016 pdf كاملة ومكتوبة ، حيث تقوم وزارة الاوقاف بنشر الخطبة مكتوبة وجاهزة للتحميل للائمة والخطباء او العناصر المكونة لها التي يمكن التحدث من خلالها وهو الاجراء الذي دأبت عليه من اجل السيطرة على الائئمة المتشددين او الراغبين في نشر اراء سياسية او خاصة بهم .

حيث تؤكد وزارة الأوقاف على جميع السادة الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى ، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري ، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي .

خطبة الجمعة مكتوبة ملف وورد كاملة bdf

ونتساءل من أين سيأتى الاجتهاد والعلم والفكر والإطلاع للخطيب؟ وضرورة توجيه كلمات الخطبة لكل مجتمع حول مشاكله، والتى تختلف من محافظة لأخرى، أما إذا كانت الوزارة “ركبه رأسها” فعليها أن تتوقف عن تعيين خطباء، لأن أى مواطن يجيد القراءة والكتابة يمكنه أن يصعد المنبر ويقرأ من الورقة المكتوبة.

للاطلاع على نص الخطبة يرجى الضغط  هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status